رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصدر يدعو الى استدعاء السفير التركي في العراق وتقديم مذكرة احتجاج أممية

نشر
الصدر
الصدر

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، خلال تغريد على “توتير”، إلى استدعاء السفير التركي في العراق وتقديم مذكرة احتجاج أممية.

وجاء سبب الدعوة إلى الاستدعاء للتالي:

 

أخبار أخرى….

وفاة الكاتب العراقي سعد هدابي

أعلن نقيب الفنانين العراقيين، جبار جودي العبودي، وفاة الكاتب العراقي سعد هدابي.

وقال العبودي على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أما زال الوقت مبكرا ياصديقي؟.. الى رضوان الله ورحمته سعد هدابي".

كما ذكر الفنان مكي عواد، على صفحته أيضًا: " لا حول ولا قوة الا بالله،  العراق يودع فنانا رفع اسمه في المحافل الادبية كاتبا ومخرجا ومبدعا رحمك الله برحمته الواسعة سعد هدابي".

الجدير بالذكر أن المؤلف والمخرج سعد هدابي طعمة، ولد في محافظة الديوانية عام 1962، وله العديد من المؤلفت المسرحية والمسلسلات وحصل على جوائز عالمية عدة في مجال التأليف والاخراج.

أخبار أخرى..

العراق.. الشرطة الاتحادية تدمر وكراً يحتوي على أسلحة وأعتدة في كركوك

 

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية في العراق، عن تدمير وكر يحتوي على أسلحة وأعتدة في كركوك، حيث جاء ذلك ضمن عملية المطرقة الحديدية.

وذكرت القيادة في بيان، أن الفرقة الخامسة شرطة اتحادية واثناء تنفيذ عملية المطرقة الحديدية التي اطلقتها قيادة العمليات المشتركة في كركوك، تمكنت قطعات الفرقة المنفذة للواجب بإمرة قائد الفرقة اللواء حيدر المطوري، واثناء تفتيش وادي (معيزيلة) بكركوك، من العثور على وكر لعصابات داعش الإرهابية يحتوي على  2 سلاح بندقية كلاشنكوف، سلاح قاذفة ٤٠ ملم ، 4 صواريخ قاذفة، جهاز موبايل، عتاد خفيف ومتوسط مختلف الأنواع، حمالة تحوي صواريخ قاذفة، مساطر تفجير، عبوات ناسفة، شاحنات موبايل، أواني طبخ ، مواد غذائية ".

وأضافت: أنه تم تدمير الوكر ومعالجة كافة المواد من قبل مفارز الجهد الهندسي للفرقة.

أخبار أخرى..

القبض على 43 متسللا حاولوا الدخول للأراضي العراقية

 

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الأحد، القبض على 43 متسللا يحملون الجنسية الآسيوية حاولوا الدخول الى الأراضي العراقية.

وذكر بيان للوكالة، أنه "من خلال واجباتها في حماية الحدود العراقية مع دول الجوار، تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من إلقاء القبض على 43 متسللا يحملون الجنسية الآسيوية حاولوا الدخول الى الأراضي العراقية قادمين من إحدى دول الجوار بصورة غير قانونية عبر محافظة السليمانية".