رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقناة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الموعد والقناة الناقلة
الموعد والقناة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

يستضيف فريق تشيلسي نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس

تقام مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وتأهل تشيلسي إلي نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ميدلزبره 2-1 في الدور ربع النهائي، فيما صعد كريستال بالاس لنفس الدور عقب تخطي إيفرتون برباعية نظيفة.

تشيلسي 

ويسعي تشيلسي للمنافسة على اللقب الوحيد المتبقي له خلال الموسم الجاري 2021-2022، بعدما فقد فرصة المنافسة على 3 ألقاب هى الدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا على الترتيب.

وودع تشيلسي حامل اللقب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا بعد الخسارة أمام ريال مدريد 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

وخسر تشيلسي لقب نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية منذ أشهر أمام ليفربول بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

يتطلع تشيلسي إلي تخطي بالاس من أجل مصالحة جماهيره والتأهل للمباراة النهائية أمًلا في إسعادهم باللقب بعد خسارة 3 ألقاب متتالية هذا الموسم.

في المقابل، يستهدف كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا تحقيق المفاجأة والإطاحة بتشيلسي من هذا الدور والتأهل إلي المباراة النهائية والمنافسة على اللقب.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي:

يحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 62 نقطة، وإبتعد عن فرصة المنافسة على اللقب الأغلي في إنجلترا، حيث ينحصر الصراع بين مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة وليفربول الوصيف برصيد 72 نقطة على التتويج بالبطولة.

تشيلسي 

ريال مدريد يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي

حقق فريق ريال مدريد الإسباني تأهلًا مثيرًا أمام تشيلسي الإنجليزي في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما فاز 5/4 في مجموع المباراتين.

 اتجهت مواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى ونظيره تشيلسي إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلى بتقدم البلوز بنتيجة 3-1، إذ كانت النتيجة الإجمالية 4/4. 

سجل مايسون مونت الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول. ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب أنطونيو روديجير. 

وعزز فيرنر التقدم لفريق تشيلسي بالهدف الثالث في الدقيقة 75. 

وفي الدقيقة 80 عاد فريق ريال مدريد عن طريق اللاعب رودريجو بالهدف الأول للريال ليتعادل الفريقان بنفس نتيجة لقاء الذهاب 3/ 1 وعاد كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسبانى، ليسجل الهدف الثانى في شباك نظيره تشيلسي، بالدقيقة 96 من زمن المباراة.