رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السفير الكويتي: حريصون على أفضل العلاقات مع لبنان

نشر
الأمصار

عبر السفير الكويتي لدي لبنان عبد العال القناعي، عن حرص الكويت على أفضل العلاقات مع لبنان الشقيق، حيث تم مناقشة  تعزيز العلاقات بين البلدين في المجال الأمني ومكافحة المخدرات.

جاء ذلك خلال لقاء السفير الكويتي عبد العال القناعي بوزير الداخلية اللبناني  بسام مولوي.

ومن جانبه؛ شدد الوزير مولوي على حرصه على القيام بكل ما هو ممكن لتعزيز ما هو أفضل لهذين البلدين".

كما قال مولوي  "لم نشكّ يوماً بمحبة الكويت للبنان هنيئاً لنا جميعاً بالمبادرة العربية التي انطلقت من الكويت وتحيات كل اللبنانيين إلى القيادة الكويتية. 

 

أخبار ذات صلة.. 

طرح مبعوث الولايات المتحدة الخاص إلى اليمن، تيم ليندركينج، على الدكتورأحمد ناصر الصباح وزير خارجية الكويت، المستجدات على الساحة في اليمن. 

وثمن ليندركينج في لقاء جمعه بالوزير أحمد الصباح، ثبات مواقف دولة الكويت لإعادة الأمن والأمان إلى اليمن. 

وشدد زير الخارجية الكويتي على دعم بلاده ومساندتها للجهود المبذولة لتأمين استمرار الهدنة والدخول في عملية سياسية شاملة تحقق تطلعات الأبرياء وضحايا النزاع، مشيدا بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي. 

 

اقرا ايضا..

اليمن.. هجمات حوثية برية في 3 محافظات

أعلنت القوات المشتركة في اليمن، فجر الخميس، تصدي وحداتها لهجوم شنته مليشيات الحوثي على محور حيس جنوب الحديدة.

ويمثل الهجوم الحوثي الجديد خرق صارخ للهدنة بالتزامن مع هجمات لمليشيات الانقلابية على جبهات مأرب.
ورصد الإعلام العسكري للقوات المشتركة 23 خرقا للهدنة ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية أمس الأربعاء، في جبهات القتال جنوبي محافظة الحديدة، وغربي محافظة تعز.

وتوزعت الخروقات بواقع 18 خرقًا للهدنة في الجبهات الجنوبية لمحافظة الحديدة و5 خروقات في الجبهات الغربية من محافظة تعز، حسب إحصائية أعلنها الإعلام العسكري.
واستهدفت مليشيات الحوثي مواقع عسكرية في أوقات متفرقة، الأربعاء، مستخدمة الأسلحة الرشاشة والطيران المسيّر دون تحقيق أي تقدمات ميدانية، إضافة إلى استهدافها المناطق الآهلة بالسكان.

وفي محافظة مأرب، كشفت وزارة الدفاع عن إفشال 4 زحوفات بربة لمليشيات الحوثي الإيرانية في عدة جبهات قتالية في استمرار خروقات المليشيات الحوثية للهدنة في يومها الثالث عشر.
وأكدت وزارة الدفاع، عبر موقعها الإلكتروني، تصدي قوات الجيش والمقاومة لمحاولات هجومية وتسللات للمليشيات الحوثية بالجبهات الجنوبية والغربية لمحافظة مأرب.