رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري

نشر
الزمالك ضد بيراميدز
الزمالك ضد بيراميدز

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري بقيادة المدير الفني البرتغالي فيريرا، ضيفًا ثقيلاً على نظيره بيراميدز، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، والمقرر لها في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

التشكيل الرسمي للزمالك جاء كالتالي:

حراسة المرمي : محمد أبوجبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود علاء – محمود الونش - محمد عبد الشافي

خط الوسط : طارق حامد - روقا - إمام عاشور

خط الهجوم : أشرف بن شرقي – أوباما - عمر السعيد

التكسل الرسمي للزمالك

بيراميدز ضد الزمالك

ويدخل كل فريق المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الأقتراب أكثر من مقدمة جدول ترتيب المسابقة، والتي يحتل صدارتها الأهلي.

ترتيب الفريقان في جدول الدوري المصري

يلعب الزمالك المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى برصيد 25 نقطة، ويحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 26 نقطة، فيما يتربع الأهلى على المقدمة برصيد 28 نقطة.

بيراميدز ضد الزمالك

ويطمح البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك، في تحقيق أول فوز له مع الفارس الأبيض منذ أن تولى مهمة القيادة الفنية خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون، والذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج، وذلك خلال مواجهة بيراميدز، حيث يستهدف البروفيسور لتحقيق الفوز ليكون أول انتصار يحققه مع الفريق منذ أن تولى مهمة القيادة فى الولاية الثانية، حيث تولى فيريرا المهمة قبل مواجهة الوداد المغربى وخسر بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيًا مع بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

ولم يسبق لفيريرا فى ولايته الثانية مع الزمالك أن خاض أى مباراة فى مسابقة الدوري، حيث تعد مواجهة بيراميدز هى الأولى للبروفيسور فى المنافسات المحلية، والتى يأمل أن يحقق خلالها الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وعقد المدرب جلسة مع لاعبى فريقه طالبهم خلالها بطى صفحة البطولة الأفريقية والسعى لفتح صفحة جديدة تكون انطلاقتها من مواجهة بيراميدز في بطولة الدورى.

إيهاب جلال يسعى لإصلاح خط هجومه

في المقابل، حاول إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز علاج أزمة اهدار الفرص التي يعانى منها خط هجوم فريقه في الفترة الحالية، قبل مواجهة الزمالك، وشدد المدير الفني على لاعبى فريقه بضرورة بذل قصارى جهدهم واستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، والتي ستساعد الفريق في الزحف نحو مقدمة الدورى، لافتًا إلى إن مثل تلك المواجهات هي بوابة حسم اللقب الذى يسعى له الفريق السماوى.