رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

معين: نتمسك باستكمال المعارك لإنهاء الانقلاب الحوثي في اليمن

نشر
اليمن
اليمن

أكد رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، أن الحكومة والشعب اليمني يقفان، بكل امكانياتها، مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة و إنهاء الانقلاب الحوثي.

وشدد عبدالملك، على أن تصاعد الجرائم الإرهابية لمليشيا الحوثي واستهدافها المتكرر للنازحين والمدنيين في مأرب والحديدة وغيرها، و مواصلة الهجمات ضد الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية، لن تمر دون عقاب أو محاسبة مهما كلف ذلك من ثمن، وأن الحكومة لا يمكن لها القبول ببقاء الشعب اليمني، رهينة لجرائم و انتهاكات هذه المليشيات الإرهابية.

ولفت رئيس الوزراء، خلال اتصالات هاتفية أجراها مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، إلى أن حالة الغرور، ووهم القوة التي تحاول مليشيا الحوثي تضليل اتباعها بها لن تدوم طويلا، وستتحطم على صخرة الرفض الشعبي الواسع للمشروع الإنقلابي الكهنوتي، الذي يحاول العودة باليمن إلى عهود العزلة والتخلف، وتحويل موطن العروبة إلى ساحة لتنفيذ مشاريع إيران الطائفية التدميرية.

ونوه بالدعم الأخوي الصادق والمستمر من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في معركة العرب جميعا دفاعا عن الهوية والانتماء.

وثمن عبدالملك، الصمود الأسطوري والتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل والشعب اليمني، الذين يسطرون ملاحم خالدة في الدفاع عن النظام الجمهوري وكرامة المواطنين، على طريق استكمال استعادة الدولة، و إنهاء الانقلاب و مشروعه العنصري إلى غير رجعة.