رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير كرارة يعود من بلغاريا لاستكمال مشاهد تصوير مسلسله "العائدون"

نشر
الأمصار

عاد النجم أمير كرارة من بلغاريا، بعد أن صور هناك ما يقرب من 10 أيام، وشارك في تصوير المشاهد كل من أمينة خليل وعدد من فنانين المسلسل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال .

مسلسل "العائدون" يعرض حصرياً على قناة DMC ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

 وكان قد قال مؤلف "العائدون" باهر دويدار قبل أيام في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"مع الإعلامية إنجي القاضي، إن مسلسل "العائدون" المنتظر عرضه في رمضان المقبل على شاشة dmc، يختلف تماما عن مسلسل "هجمة مرتدة"، وليس امتدادًا للمسلسل الأخير كما يردد البعض.

أخبار أخرى..

فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلًا في دار الأوبرا .. 7 أبريل

تنظم دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير حفلاً فنيًا لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك يوم 7 إبريل، ومن المقرر أن يحييها عدد من المطربين، ويقدم الفرقة خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات الزمن الجميل التي تطرب الجمهور الحاضر منها "أنا المصرى - أهو ده اللى صار - الشيطان لـ سيد درويش، فى قلبى غرام  لـ عبد العظيم محمد، حبيبى واحشنى لـ محمد الموجى، تخونوه - سلامات يا حبايب - حنين لـ بليغ حمدى".

يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست في عام 1967 بقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة الذي كان له الفضل في تأسيسها تحت اسم فرقة الموسيقى العربية؛ بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل لتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية المختلفة.

وفرق الموسيقى العربية بالأوبرا التى تشرف عليها الفنانة جيهان مرسى (عبد الحليم نويرة - القومية العربية للموسيقى - التراث ‏للموسيقى العربية - الإنشاد الدينى - أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى)، سلسلتى وهابيات وكلثوميات وحفلات طلاب مركز ‏تنمية المواهب.