رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري السعودي.. إيجالو أفضل لاعب ودياز أفضل مدرب خلال شهر مارس

نشر
 أودين إيجالو
أودين إيجالو

حصد النيجيري أودين إيجالو، مهاجم فريق الهلال السعودي، جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس بمسابقة الدوري السعودي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الزعيم في الشهر الجاري.

رابطة الدوري السعودي

 أودين إيجالو

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم عن فوز إيجالو بجائزة أفضل لاعب فى الشهر الجاري بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وقدم إيجالو مستويات رائعة مع الهلال في الدوري السعودي في مارس الجارى، أبرزها تسجيله "هاتريك" رائع فى شباك الأهلي بالمواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

رامون دياز أفضل مدرب في شهر مارس

فيما توج الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال بجائزة أفضل مدرب، وحارس مرمى الاتحاد مارسيلو جروهي جائزة أفضل حارس ، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب واعد لزميله في الفريق مهند الشنقيطي.

رامون دياز

فى نفس السياق، واصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته في الدورى السعودى بعد فوزه على ضيفه الأهلي بنتيجة 4-2.

بهذه النتيجة، يحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 47 هدفاً وتلقي 22.

وعادل الهلال أطول سلسلة انتصارات في الدوري السعودي حيث حقق الفوز السادس تواليا، أمام "الشباب والحزم والنصر والاتحاد والرائد، وأخيرًا الأهلي" وهو نفس ما حققه في موسم 2019/2020 قبل جائحة كورونا.

الدوري السعودي.. الاتحاد يحسم قمة الشباب بثنائية

 

الاتحاد يحسم قمة
الاتحاد يحسم قمة الشباب بثنائية

 

تمكن فريق الاتحاد السعودي من حسم قمة مضيفه فريق الشباب، بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

الاتحاد يحسم قمة الشباب بثنائية

جاء هدفي المباراة عن طريق اللاعب عبد العزيز علي البيشي، وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 45، و50 من عمر اللقاء.

تشكيل الفريقين

وجاء تشكيل الشباب كالتالي:

"فواز القرني، فواز الصقور، إياجو سانتوس، أحمد شراحيلي، متعب الحربي، حسين القحطاني، باولينيو، إيفر بانيجا، هتان باهبري، تركي العمار، كارلوس جونيور".

بينما جاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: جروهي.

خط الوسط: حمدان، الحافظ، زياد، الشنقيطي.

خط الوسط: البيشي، هنريكي، فليبي، فهد، رومارينهو.

خط الهجوم: كمارا.

الاتحاد والشباب 


الإصابة لازالت تبعد أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد


ويستمر غياب أحمد حجازى عن الاتحاد في مباراة اليوم، بسبب خضوعه لبرنامج علاجى مكثف على إثر الإصابة التى تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون.

ونجح الاتحاد في الثأر لهزيمة الدور الأول التي انتهت بنفس النتيجة 2-0 على أرضه ووسط جماهيره.