رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة.. وائل كفوري ونانسي عجرم يحييان حفلًا غنائيًا في أبوظبي

نشر
نانسي عجرم ووائل
نانسي عجرم ووائل كفوري

يستعد النجم اللبناني وائل كفورى والنجمة اللبنانية نانسى عجرم، لإحياء حفلا غنائيا اليوم السبت على مسرح قصر الإمارات في أبو ظبى، حيث يقدمان باقة مميزة ومتنوعة من أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم.

وطرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مؤخرا كليبها الجديد "ما تعتذر"، بعد طول انتظار، ونشرت صورة للكليب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتعلن عن وصول الكليب عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتي حققت عشرات الآلاف من المشاهدات خلال ساعات قليلة.

نانسي عجرم ووائل كفوري

وتستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، لإحياء حفل غنائي، على مسرح أولمبيا في باريس، يوم الجمعة 10 من شهر يونيو المقبل، والذى سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى محبيها.

وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية "البنت القوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه.

أخبار أخرى..

هيفاء وهبي تشارك في فيلم جديد "رمسيس باريس"


تشارك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في فيلم رمسيس باريس"، للمخرج المصري أحمد خالد موسى.

وصوّرت هيفاء وهبي جزءا من مشاهدها في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن التصوير متوقف في هذه الفترة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك 2022.

 

وتؤدي هيفاء وهبي شخصية فتاة شعبية تسمى "حنين" تجد نفسها فجأة في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة، وفقاً لتصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي".

وقالت الفنانة هيفاء وهبي إن تصوير الفيلم سوف يتوقف خلال الفترة الحالية، بسبب انشغال بعض أبطاله بتصوير أعمالهم المشاركة في سباق الدراما الرمضانية، الذي ينطلق خلال أيام، على أن يتم استئناف التصوير بعد ذلك في القاهرة.

هيفاء وهبي 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا.

تنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.

ويشارك في بطولة فيلم "رمسيس باريس" مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس ومحمد سلام، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

أخبار أخرى..

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في أحكام تلاوة القرآن

حصل الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي على إجازة في أحكام تلاوة القرآن الكريم من أحد المساجد بالأردن.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمطرب المعتزل أدهم نابلسي وهو يحمل شهادة الإجازة.

وظهر أدهم نابلسي في الصورة، وهو ممسك بدرع موقّع من إمام مسجد أبو عيشة في الأردن، مكتوب عليه: "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت".

وجاء تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للمطرب أدهم نابلسي وهو يؤذن للصلاة بصوت عذب، فيما وقف المصلون خاشعين من حوله في انتظار بدء الصلاة.

اعتزال الفن 

واستهل أدهم نابلسي مشواره في عالم الغناء بالمشاركة في برنامج اكتشاف مواهب عام 2013، وبعدها قرر أن يشق طريقه في عالم الغناء، وطرح أولى أغنياته التي حملت عنوان "قصتنا خلصت" وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ولكن في الفترة الأخيرة أعلن اعتزاله العمل في مجال الفن، مشددًا على أنه يراه حرامًا، وأنه جاد في هذا القرار ولن يتراجع عنه.

وكان قد أعلن أدهم نابلسي الاعتزال معللا ذلك بقوله: "طريق لا يرضي الله".

وقال نابلسي: "خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائما يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافا جديدة أو ما ستفعل؟".

وتابع: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما أمر ربنا".

وانتقد بعض نجوم الفن، قرار نابلسي الانسحاب من الوسط الفني بهذه الطريقة، وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".

علقت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه".

يذكر أن أدهم نابلسي شارك في برنامج المواهب الشهير "ذا إكس فاكتور" ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.