رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في أحكام تلاوة القرآن

نشر
ادهم نابلسي
ادهم نابلسي

حصل الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي على إجازة في أحكام تلاوة القرآن الكريم من أحد المساجد بالأردن.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للمطرب المعتزل أدهم نابلسي وهو يحمل شهادة الإجازة.

وظهر أدهم نابلسي في الصورة، وهو ممسك بدرع موقّع من إمام مسجد أبو عيشة في الأردن، مكتوب عليه: "يتقدم محمد عقل إمام مسجد أبو عيشة بالتهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بمناسبة إتمامه الإجازة في تلاوة القرآن الكريم، رفعك الله بالقرآن إلى أعلى درجات الجنة، وجعلك مباركًا أينما كنت وموفقًا حينما اتجهت".

وجاء تداول هذه الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو للمطرب أدهم نابلسي وهو يؤذن للصلاة بصوت عذب، فيما وقف المصلون خاشعين من حوله في انتظار بدء الصلاة.

اعتزال الفن 

واستهل أدهم نابلسي مشواره في عالم الغناء بالمشاركة في برنامج اكتشاف مواهب عام 2013، وبعدها قرر أن يشق طريقه في عالم الغناء، وطرح أولى أغنياته التي حملت عنوان "قصتنا خلصت" وحققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ولكن في الفترة الأخيرة أعلن اعتزاله العمل في مجال الفن، مشددًا على أنه يراه حرامًا، وأنه جاد في هذا القرار ولن يتراجع عنه.

وكان قد أعلن أدهم نابلسي الاعتزال معللا ذلك بقوله: "طريق لا يرضي الله".

وقال نابلسي: "خبر سعيد جدا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائما يسعى ليحققها، لكن هل سألت نفسك عندما تصل لهدفك ماذا تعمل بعد ذلك؟ هل سوف تضع أهدافا جديدة أو ما ستفعل؟".

وتابع: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما أمر ربنا".

وانتقد بعض نجوم الفن، قرار نابلسي الانسحاب من الوسط الفني بهذه الطريقة، وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".

علقت الفنانة مايا دياب، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه".

يذكر أن أدهم نابلسي شارك في برنامج المواهب الشهير "ذا إكس فاكتور" ضمن فريق الفنان اللبناني وائل كفوري وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية إلا أنه لم يحصل على اللقب.