رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"ملك الحفلة".. صحيفة إيطالية تعلق على أداء تامي أبراهام اللامع ضد لاتسيو

نشر
أبراهام
أبراهام

أشاد الإعلام الإيطالي بتامي إبراهام لاعب روما بعد ثنائيته أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي، ووصفت صحيفة La Gazzetta dello Sport نجم روما بأنه "ملك الحفلة" مشددة على أن "عقليته هي أحد أسراره".

وتصدّر مهاجم تشيلسي السابق عناوين الصحف في إيطاليا صباح اليوم، بفضل ثنائية سجلها ضد لاتسيو في ديربي روما أمس.

تاما أبراهام

أرقام تاما أبراهام مع روما:

 سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، 23 هدفًا في 40 مباراة عبر جميع المسابقات، أكثر من أسطورتي النادي جابرييل عمر باتيستوتا، وفينشنزو مونتيلا في موسمهم الأول مع النادي.

تم تسمية أبراهام بشكل مفهوم من قبل كل الصحف الرياضية الإيطالية، أطلق عليه La Gazzetta dello Sport لقب "ملك الحفلة" ولاحظ بعض التفاصيل أثناء المباراة.

أبراهام

وكتبت الصحيفة الوردية: "لقد احتفل باستعادة الكرة في خط الوسط أكثر من احتفاله بهدفين".

وأضافت: “العقلية هي أحد أسراره لقد أخطأ في تحقيق ثلاثية محتملة بعد لمسة أولى رائعة”.

تم تصنيف اللاعب الدولي الإنجليزي 8/10 من قبل جميع الصحف الرياضية الإيطالية الثلاث، أطلقت عليه صحيفة Il Corriere dello Sport التي تتخذ من روما مقراً لها لقب "الصاعقة" ، حيث سلطت الضوء على أن إبراهيم كان بإمكانه جعل يومه لا يُنسى بتسجيله ثلاثية بالنسبة لهذا الوقت، فإن هدفيه أكثر من رائعين".

وأحرز المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام هدفين ليمنح روما الفوز 3-صفر، على لاتسيو في قمة المدينة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.

واحتاج أبراهام إلى أقل من دقيقة واحدة لتسجيل الهدف الأول، من مدى قريب بعد ركلة ركنية في الاستاد الأولمبي، حيث أفلت من الرقابة.

وأضاف مهاجم تشيلسي السابق الهدف الثاني بعد كرة عرضية من زميله ريك كارسدروب بالدقيقة 22، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا في الدوري هذا الموسم.

ووصل أبراهام بذلك إلى 23 هدفا في كل المسابقات، وهو أعلى من الأهداف للاعب في موسمه الأول مع روما، ويتقدم بهدفين على الهداف الأرجنتيني الشهير جابرييل باتيستوتا في موسمه الأول هناك.

لكن أجمل هدف في المباراة كان من نصيب لورينتسو بليجريني الذي نفذ ركلة حرة بشكل رائع قبل الاستراحة بخمس دقائق، ليحسم القمة.

ولم يكن بوسع لاتسيو الرد في الشوط الثاني، ليجتاز روما جاره في المدينة ويصبح خامسا برصيد 51 نقطة وبفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس رابع الترتيب