رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول لقطات تشويقية للموسم الثاني من مسلسل The Hardy Boys

نشر
الأمصار

طرحت شبكة Hulu أول فيديو ترويجى للموسم الثانى من مسلسل The Hardy Boys، ووصلت مدة الفيديو إلى 39 ثانية، التى كشفت عن أبرز ملامح الموسم الجديد، الذى من المقرر أن يطرح الموسم الجديد بداية من يوم 6 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث الموسم الثاني بعد ستة أشهر من أحداث الموسم الأول، بناءً على غموض ودراما والترحيب بالأصدقاء والمشتبه بهم الجدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

في الموسم الثاني من مسلسل The Hardy Boys، يختفي زميل دراسي في بريدجبورت بشكل غامض، ترك فرانك (روهان كامبل) وجو هاردي (ألكسندر إليوت) روتينهم الطبيعي الجديد للعودة إلى العمل البوليسي، ولكن عندما اكتشفوا أن الأثر الغامض الذي دمروه العام الماضي لا يزال قيد اللعب، يصبح من الواضح أن حالة الشخص المفقود البسيطة هي في الواقع جزء من شيء أكثر خطورة.

وبالتالي يجب أن يتعلم الأولاد وأصدقاؤهم بسرعة من يمكنهم ومن لا يثقون بهم بينما يتنافسون مع الزمن لكشف الحقيقة، وفي النهاية يدركون أنه لا يوجد أحد في مأمن من ماضيه.

دار الموسم الأول من The Hardy Boys، حول اضطرار الأخوان فرانك وجو هاردي (روهان كامبل وألكسندر إليوت) للانتقال من المدينة الكبيرة إلى مسقط رأس والديهما بريدجبورت في الصيف، وعليهما البقاء مع خالتهما ترودي (بيا سانتوس)، ولكن سرعان ما يتوقف الصيف الهادئ لفرانك وجو عندما يكتشفان أن والدهما، المحقق فينتون هاردي (جيمس توبر) تولى تحقيقًا سريًا.

وقام ببطولة الموسم الأول من The Hardy Boys، كل من كيانا لين باستيداس، وليندا ثورسون، وآدم سوين، وأتيكوس ميتشل، ورايلي أودونيل، وكريستيان بيري، وراشيل درانس، وستيفن آر هارت.

شبكة  Hulu

Hulu شركة أمريكية مزودة لخدمة بث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت (فيديو حسب الطلب). يتمكن مشتركو هولو من مشاهدة مسلسلات بدقة عالية (HD) من قنوات مثل ABC، CW، Fox وNBC في اليوم التالي بعد عرضها على القناة الاصلية. يقدم هولو خدمته باشتراك شهري يمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر المحمول، أجهزة ألعاب الفيديو المتصلة بالانترنت، الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، شاشات التلفاز وأجهزة أخرى.

منذ 2016، توفرت خدمة هولو فقط في مناطق الولايات المتحدة واليابان، ويُحظر المستخدمين من المناطق الأخرى عن طريق "عنوان آي بي" الخاص بهم الذي يحدد مكانهم. يقدم هولو معظم فديوهاتهُ بصيغة فلاش فديو متوفرة بوضوح 480p، 360p، 288p وفي بعض الأحيان 720p. كما يقدم هولو تراخيص ويب لعدة شركات مثل XifinityTV، Myspace، MSN، Google، AOL و!ياهو

هولو شركة فرعية من شركة هولو ذ.م.م، التي تملكها مجموعة Disney-ABC التلفزيونية (شركة والت ديزني)،

شبكة فوكس التلفزيونية.