رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح الموسم الـ 11 من Call the Midwife يوم 20 مارس الجاري

نشر
 طرح الموسم الـ 11
طرح الموسم الـ 11 من Call the Midwife يوم 20 مارس الجارى

يصل الموسم الحادي عشر من سلسلة Call the Midwife،  بداية من  يوم 20 مارس الجاري، على شبكة PBS، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تصل مدتها إلى حوالي ساعة، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع " tvseriesfinale ".

والعمل تدور أحداثه خلال عام 1966، وقت تكثيف حركة حقوق المرأة، وبالتالي فهنالك العديد من التحديات المثيرة للاهتمام التي تنتظر Nonnatus House، بالإضافة إلى الاحتفالات الكبيرة عندما تفوز إنجلترا بكأس العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 طرح الموسم الـ 11 من Call the Midwife يوم 20 مارس الجارى 

كما قررت الشركة المنتجة لسلسلة  Call the Midwife، تنفيذ موسمين متتاليين الـ 12 والـ 13، على أن يتكون من 10 حلقات، تطرح بالتتابع، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Call the Midwife من بطولة جيني أجوتر وليندا باسيت وجودي بارفيت وهيلين جورج ولورا مين وفكتوريا ييتس وجنيفر كيربي وليوني إليوت وستيفن مكغان وكليف باريسي وآنابيل أبسيون وماكس ماكميلان وتريفور كوبر ودانييل لوري.

ويدور مسلسل Call the Midwife حول مذكرات جنيفر وورث، حيث مجموعة من الممرضات العاملات في الطرف الشرقي من لندن في أواخر الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، تم ابتكار سلسلة Call the Midwife، بواسطة هايدي توماس.

شبكة PBS

شبكة PBS

بوبليك برودكاستنغ سيرفيس (Public Broadcasting Service)‏ وتعرف اختصارًا (شبكة PBS)، هي محطة الشبكة التلفزيونية الأمريكية، أسست سنة 1952م، ولها أكثر من 354 محطة تلفزيونية وإذاعية في كافة الولايات المتحدة الأمريكية، وتتوفر باللغة الإنجليزية وبعض المحطات باللغة الإسبانية . وغالباً بأن ينتج برامج تلفزيونية وخلف كواليس للأفلام الأمريكية. 

اخبار اخري..

"ذي باتمان" يتصدر صدارة شباك تذاكر صالات أميركا الشمالية

تصدر فيلم "ذي باتمان" صدارة شباك تذاكر صالات أميركا الشمالية منذ انطلاق عروض هذا الجزء الجديد من سلسلة مغامرات الرجل الوطواط، على ما بيّنت تقديرات أولية نشرتها الأحد شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة.
وحقق هذا الفيلم الذي أنتجته شركة "وورنر براذرز" ويؤدي الممثل البريطاني روبرت باتينسون دور الرجل الوطواط فيه مداخيل بلغت 128,5 مليون دولار من الجمعة إلى الأحد، علماً أن تكلفة إنتاجه قدّرت بنحو 200 مليون.