رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منة فضالي تطل على جمهورها من لبنان

نشر
منه فضالي
منه فضالي

شاركت الفنانة المصرية منة فضالي، جمهورها بعدة صور لها من لبنان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت منة فضالي: “Bonjour 🇱🇧🇱🇧🇱🇧 #lebanon #rain ”.

منة فضالي

منة فضالي هي ممثلة مصرية من مواليد القاهرة، ولدت في 4 سبتمبر 1983.

وتخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل “أين قلبي” في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل “الناس في كفر عسكر” من إخراج نادر جلال.

شاركت في مسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل “عفاريت السيالة” في عام 2004.

وشاركت منة فضالي في حكاية "تاج راسنا بابا" من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.

وكانت بداية انطلاق أجزاء مسلسل “نصيبي وقسمتك” الجزء الأول عام 2016 الذي كتبه المؤلف عمرو محمود ياسين حيث كانت تتكون كل حكاية في الجزء الأول طرح 15 حلقة من المسلسل، وكان لكل قصة 3 حلقات، وفي الموسم الثاني أصبحت 9 حكايات، وكذلك أيضًا الموسم الثالث.

كشفت منه خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” على قناة القاهرة والناس في 18 مايو 2018، أنها تزوجت دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء. وانفصلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

أخبار فنية أخرى..

بدء ندوة الفنانة سوسن بدر بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة.. صور

بدأت منذ قليل ندوة الفنانة الكبيرة سوسن بدر ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة في دورته الـ 6، ويديرها الناقد السينمائى طارق الشناوى، ويحضرها عدد كبير من الفنانين المشاركين في المهرجان منهم الفنان باسم سمرة وريم البارودى والإعلامية بوسى شلبى والمخرجة الكبيرة أنعام محمد على، وبعض وسائل الإعلام، وعدد كبير من الجمهور الأسوانى.

وكان السيناريست محمد عبد الخالق رئيس مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة قد أعلن عن انطلاق فعاليات منتدى نوت، الذى يقام ضمن فعاليات المهرجان، التى تقام فى الفترة من 23 إلى 28 فبراير الجارى.

وقال عبد الخالق، إن المنتدى بدأ منذ الدورة الأولى باعتباره أحد أربعة محاور رئيسية فى المهرجان، إضافة للمسابقات وعروض الأفلام وورش صناعة الأفلام.

وأشار إلى أن المنتدى أحيانا يناقش موضوعا خاصا يتعلق بالمرأة، وأحيانا موضوعات عامة تخص المجتمع ككل انطلاقا من قضايا المرأة، ومع تطور المنتدى وتطوير علاقته بأهل أسوان، أصبح نافذة للجلسات الموازية للمهرجان، سواء المتعلقة بصناعة السينما أو الاستفتاء على أفضل أفلام المرأة، وأكد أن كل الفعاليات الموازية ستكون ضمن منتدى نوت، وهو المنتدى الذي تناول محورين بشكل أساسي على مدى الخمس سنوات الماضية، الأول موضوع قضايا السينما وصناعة السينما كفن، وكل ما يخص قضايا المرأة وهمومها. وقدم "عبد الخالق " كل الشكر للدكتورة عزة كامل مديرة المنتدى، وقال إنها صاحبة فكرة المنتدى قبل إطلاق المهرجان، وأشاد بجهودها ومؤسسة أكت في الورش وفى المنتدى.