رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل مع نابولي في بطولة الدوري الأوروبي

نشر
برشلونة
برشلونة

تعادل فريقا برشلونة ضد نابولي إيجابيًا بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021-22.

افتتح التسجيل لمصلحة نابولي اللاعب بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وتعادل برشلونة عن طريق فيران توريس من ركلة جزاء في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

وبهذا التعادل، صعب نادي برشلونة من مهمته في مباراة العودة أمام نابولي والذي سيقام على ملعب سان باولو.

 ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم، فيران توريس هو اللاعب الخمسون المختلف الذي يسجل في أول مباراة أوروبية له مع نادي برشلونة (في المنافسات الأوروبية الكبرى – باستثناء التصفيات) سجل هدف ركلة الجزاء الأول في 146 مباراة في جميع المسابقات.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: أوسكار مينجيزا، بيكيه، إيريك جارسيا، جوردي ألبا.

وسط الملعب: بيدري، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس.

الهجوم: أوباميانج، أداما تراوري، فيران توريس.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة أمام نظيره نابولي، يوم الخميس المقبل 24 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي نادي برشلونة أمام نظيره فالنسيا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب المستايا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.