رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد ضد ليفانتي في الليجا

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستضيف فريق أتليتكو مدريد نظيره ليفانتي في مواجهة سهلة مساء اليوم الأربعاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021-22.

ويحتضن ملعب واندا متروبوليتانو مواجهة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يقبع ليفانتي في المركز العشرين والأخير من الترتيب برصيد 11 نقطة.

ويسعى الروخي بلانكوس صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز وخطف ثلاث نقاط لبلوغ المربع الذهبي في الدوري الإسباني، ويعول الأرجنتيني دييجو سيمونى على كتيبة النجوم لتجاوز المواجهة السهلة.

ويبتعد الروخى بلانكوس 15 نقطة عن صدارة ريال مدريد54 نقطة ، ولكن متساوون مع برشلونة صاحب المركز الرابع وبالتأكيد فإن التعادل أو الفوز في هذه المباراة سيعدهم إلى المركز الرابع في الجدول خلف ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بأربع نقاط فقط.

بينما سجل  ليفانتي صاحب المركز الأخير  23 هدفا في الدوري هذا الموسم،  لكنهم استقبلوا 50 هدفاً ، مما يزيد 11 هدفاً على الأقل عن أي فريق آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

ويبدأ ؤؤاللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: سافيتش ، خيمينيز ، يورينتى ، رينالدو.

الوسط: دى بول ، كوندوجبيا ، ليمار ، كوكى.

الهجوم: كوريا ، كونيا.

تشكيل اتلتيكو مدريد

 من جهة أخرى، أكد مدرب ليفانتي أليسيو ليسيتشي، عشية مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا، أن دييجو سيميوني من أفضل المدربين في العالم.

وقال ليسيتشي لوسائل الإعلام “هناك شيء واضح للجميع، وهو النتائج، لو نظرنا إلى نتائج سيميوني، فيجب أن نرفع القبعة والتصفيق له”.

وأكد قبيل مواجهة أتلتيكو، أنه يجب التركيز على الفوز بالمباراة وعدم النظر إلى الترتيب في الدوري، وقال “إذا لم نفز، فالترتيب ليس له أي معنى. علينا حصد النقاط، وبعدها سنرى الأمر”.

ورغم تلقي الفريق 3 هزائم متتالية والفوز في مباراة واحدة طوال الموسم، دافع مدرب ليفانتي عن لاعبيه.

وقال أليسيو ليسيتشي “أنا أثق بهم، علينا العمل وتقديم أفضل ما يمكن في المباريات”.

أما مدرب أتليتكو مدريد، دييجو سيميوني، فقال  أنه “في حالة جيدة” و”هادئ” في الوقت الحالي مؤكدا على ضرورة “استعادة الثقة والقوة والتوازن والتأمين الدفاعي” في الفريق، وذلك قبل مواجهة ليفانتي بالدوري الإسباني، غدا الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال سيميوني “أنا في حالة جيدة، أنا هادئ، لأنه حين يكون الجميع قلقين، أكون هادئا”.

وابتعد أتلتيكو مدريد عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعدما تراجع للترتيب الخامس، في الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة.

وقال سيميوني “أفضل طريق هو اتباع خطة معينة. لطالما نتحدث عن الثقة والصلابة والتوازن والتأمين الدفاعي.. وكيف نحقق ذلك؟ بالثقة. وتتم استعادة الثقة بناء على خطة وعدم تغييرها. لقد فعلناها اليوم السابق”.

وأضاف “علينا التفكير فقط في كل مباراة على حدة، وهو الأمر الذي يجعلنا دائما نحقق الأهداف التي نحددها في بداية الموسم”، مؤكدا أن الهدف الحالي للفريق هو التأهل لدوري الأبطال.