رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ولي عهد أبو ظبي يشيد بإنجازات الرئيس المصري

نشر
الأمصار

حضر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم السبت، افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب.

 

وأعرب بن زايد عن سعادته بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية، مشيدا بالإنجازات التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وقال ولي عهد أبوظبي، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”:” سعدت بحضور افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية المصرية في منطقة جرجوب، مصر بقيادة أخي عبدالفتاح السيسي تشهد إنجازات بارزة في مختلف القطاعات الحيوية، كل التوفيق للشعب المصري الشقيق في مسيرته نحو البناء والتنمية”.

 

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي افتتح ، “قاعدة 3 يوليو” العسكرية البحرية في منطقة جرجوب المطلة على البحر المتوسط، بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعدد من الوفود العربية والأجنبية.

 

وقدم ولي عهد أبوظبي التهنئة للسيسي ومصر حكومة وشعباً بمناسبة تدشين القاعدة ومواصلة الإنجازات والمشاريع الحيوية النوعية التي تحققها بلادهم في مسيرتها نحو التقدم والبناء والتنمية.

 

وأعرب عن أمنيته لمصر الشقيقة بمزيد من التطور والازدهار في ظل قيادة الرئيس السيسي.

 

كما نقل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات إلى “السيسي” وأطيب تمنياته لمصر دوام التقدم والرفعة والرخاء.