رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكشف عن نتيجة مسحات منتخب مصر قبل لقاء السنغال

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن منتخب مصر عن نتيجة المسحات الطبية التي أجريت لبعثة الفراعنة اليوم الجمعة في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء السنغال بعد غد الأحد في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وفاز منتخب مصر على الكاميرون أمس 3-1 بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة القارية.

وكشف الجهاز الطبي للفراعنة عن سلبية جميع مسحات البعثة.

ويفتقد منتخب مصر جهود عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن بعدما حصل على الإنذار الثاني في مواجهة الكاميرون أمس.

كما يغيب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر عن المباراة بعد إيقافه لمدة مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار عقب طرده أمام الكاميرون من جانب الحكم الجامبي بكاري جاساما.

وأكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن الإصابة التي تعرض لها المدافع محمود حمدي “الونش” أمس “بسيطة” ولا تستدعي القلق.

وتعرض الونش لجرح الرأس في لقاء الكاميرون أمس وتم علاجه في الملعب واستكمل اللقاء من دون مشاكل.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسميا  الحكم الجنوب افريقي جوميز لإدارة مباراة منتخب مصر مع السنغال، ويضم طاقم الحكام جوميز حكما الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار1 وزكريا برنس مساعد فار 2.
ورغم أن التاريخ ينحاز للفراعنة بـ7 انتصارات فى 13 مواجهة جمعت الفريقين، إلا أن الفراعنة لم يتغلبوا على أسود التيرانجا منذ قرابة الـ16 عاماً، وبالتحديد منذ 7 فبراير 2006 خلال كأس الأمم الأفريقية التة أقيمت بمصر وتوج بها المنتخب الوطني حيث فازت حينها مصر بنتيجة 2-1 على السنغال.