رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحيفة بريطانية تسخر من أبو بكر بعد تصريحاته عن محمد صلاح

نشر
حسرة فينسنت ابو يكر
حسرة فينسنت ابو يكر بعد الخسارة امام قائد الفراعنة

سخرت صحيفة “ميرور” البريطانية، من اللاعب الكاميروني “فينسنت أبو بكر” مهاجم منتخب الكاميرون وذلك بعد فوز مصر على الأسود الكاميرونية بسبب تصريحاته الإستفزازية التي أدلى بها، قبل المواجهة الهامة ضد قائد الفراعنة الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

صحيفة بريطانية تسخر من أبو بكر بعد تصريحاته عن محمد صلاح
صحيفة بريطانية تسخر من أبو بكر بعد تصريحاته عن محمد صلاح

ونشرت الصحيفة البريطانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” صورة لمحمد صلاح ينشر بعلامة الصمت لـ أبو بكر ويظهر الكاميروني في خيبة أمل بعد السقوط أمام المنتخب الوطني.

وكتبت الصحيفة الإنجليزية “فينسنت أبو بكر: محمد صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا.. لا تتحدث في وقت مبكر، لأن مصر قامت بطرد الكاميرون من كأس الأمم الإفريقية”.

منتخب مصر
منتخب مصر

وضرب منتخب مصر موعدًا ناريًا مع منتخب السنغال بعد التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد الموافق 6 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب الأوليمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي

ويغيب 4 لاعبين عن منتخب مصر في نهائي أمم إفريقيا أمام السنغال على رأسهم أكرم توفيق الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتم استبعاده في الأيام الماضية من معسكر الفراعنة قبل سفره إلى ألمانيا وأجرى جراحة ناجحة.

منتخب مصر
منتخب مصر

كما يغيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد إصابته بالعضلة الخلفية، وكذلك أحمد حجازي والذي تعرض للإصابة بمزق في أوتار العضلة الضامة، واتجه إلى أحد المراكز في ألمانيا لإجراء جراحة.

ويفقد منتخب مصر أيضًا جهود عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن للفريق بسبب تراكم البطاقات الصفراء.