رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استعدادًا لمواجهة الكاميرون.. أبو جبل يشارك في مران منتخب مصر اليوم

نشر
محمد أبو جبل-حارس
محمد أبو جبل-حارس منتخب مصر

شهد مران منتخب مصر اليوم استعدادًا لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، والتي من المقرر قامتها في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس على ملعب أولمبيه، أخبارًا سعيدة لجماهير الكرة المصرية.

خروج أبو جبل في مباراة المغرب للإصابة
خروج أبو جبل في مباراة المغرب للإصابة

وشارك محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر في مران اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، ليتأكد جاهزيته لحماية عرين الفراعنة أمام الكاميرون في نصف النهائي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة من العيار الثقيل أمام المنتخب الكاميروني في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

على جانب آخر، أكد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر إن لاعبي الفراعنة لا يفكرون سوى في الفوز على الكاميرون والتأهل للمباراة النهائية وحصد لقب كأس أمم إفريقيا.

محمد أبو جبل-حارس منتخب مصر
محمد أبو جبل-حارس منتخب مصر

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الكاميرون في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا: “نحن منتخب جماعي ونلعب باسم مصر والآن نحن في نصف النهائي، ونتحدث معًا دائمًا عن هدفنا وهو التتويج بلقب البطولة”.

وشدد: “محمد صلاح بالنسبة لنا ولشعب مصر بالكامل فخر لنا، هو يدعم جميع اللاعبين بشكل مستمر وهو متواضع وقريب منا ويتمنى أن نتوج معًا باللقب”.

وأتم: “الناس تقول أن محمد صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم ولكن بالنسبة لي صلاح هو أفضل لاعب في العالم”.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويستعد منتخب مصر لمواجهة من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا أمام الكاميرون في التاسعة مساء غدًا الخميس على ملعب أولمبي.