رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض مسرحية حسن الرداد وعمرو يوسف “كازنوفا” غدًا بالسعودية

نشر
الأمصار

تعرض غدًا الأربعاء مسرحية ” كازنوفا“، بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، في بوليفارد الرياض بالسعودية.

وتمثل المسرحية واحدة من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات الموسم، الذي يستضيف كوكبة من نجوم التمثيل من جميع البلدان العربية، وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

حسن الرداد

وتُعرض مسرحية ” كازنوفا” على خشبة مسرح محمد العلي الذي يتسع لـ600 متفرج، ويشهد تقديم عديد من المسرحيات الدرامية والكوميدية باستخدام أحدث التقنيات، ويستمر عرض المسرحية ثلاثة أيام، ابتداء من غدا في الساعة الثامنة ونصف مساء وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.

ويواصل أبطال مسرحية “كازانوفا” للنجمين عمرو يوسف وحسن الرداد، بروفات العرض المسرحى، استعدادًا لعرضها في موسم الرياض يوم 2 فبراير المقبل، وتضم قائمة أبطال المسرحية نسرين طافش وميريهان حسين وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

حسن الرداد

ويجتمع الصديقان عمرو يوسف وحسن الرداد مرة أخرى بعد بدايتهما سوياً فى فى مسلسل “الدالى” مع النجم الكبير نور الشريف، ويتكرر اللقاء مرة ثانية وبعد 16عامًا من الغياب، لكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح.

من ناحية أخرى ينتظر عمرو يوسف عرض مسلسله الجديد “وعد الشيطان”، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة رزان مغربى، وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد وأحمد الرافعى وآخرون، ويقدم من خلاله شخصية محورية، وينتمى العمل إلى مسلسلات الرعب والإثارة والتشويق، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات.

اما الفنان حسن الرداد، عرضت له مسرحية “في نص الليل”، مؤخراً، وشاركت فى بطولتها الفنانة غاده عادل، ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود.