رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

‏لاعبو منتخب مصر يحتفلون بعيد ميلاد رمضان صبحي في الكاميرون

نشر
رمضان صبحي نجم منتخب
رمضان صبحي نجم منتخب مصر

احتفل لاعبو منتخب مصر الأول لكرة القدم بعيد ميلاد رمضان صبحي نجم بيراميدز والفراعنة على هامش تواجد البعثة في الكاميرون.

وفاجأ لاعبو منتخب مصر واللواء حلمي مشهور رئيس البعثة والجهاز الفني رمضان صبحي باحضار تورتة للاحتفال بعيد ميلاده الـ25، وذلك بعد نهاية المران الصباحي بفندق الإقامة.

وتأهل منتخب مصر إلى ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره كوت ديفوار بعد غد الأربعاء في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، في تمام السادسة مساءًا

رمضان صبحي لاعب منتخب مصر

وفي سياق آخر فقد نجح منتخبي تونس وبوركينا فاسو في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما نجحا في إقصاء نيجيريا والجابون من دور ال16.

وتقام مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار، في السادسة مساء الأربعاء المقبل بمدينة ديوالا الكاميرونية.

من ناحية أخرى، استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة منتخب مصر ضد كوت ديفوار، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والمقامة حاليًا في الكاميرون، في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب جابوما في مدينة دوالا.

ويركز الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، على بعض الجمل التي سينفذها في مباراة كوت ديفوار، في دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا المحدد لها الأربعاء المقبل، ووضح من خلال تدريبات الفراعنة الأخيرة اتجاه الخواجة، للتأمين الدفاعي أمام الأفيال، على أن يتم الاعتماد على المرتدات السريعة لضرب دفاعات كوت ديفوار وهز الشباك.

كما وضح من خلال التدريبات الأخيرة اتجاه كيروش للاعتماد على سرعة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، حيث تم التركيز على الربط بين صلاح ولاعبي خط الوسط، وتحديدًا محمد النني وعمرو السولية بهدف الاستفادة من سرعات صلاح للوصول إلى مرمى كوت ديفوار.

وتضم قائمة منتخب كوت ديفوار العديد من النجوم، على رأسهم سباسيتان هالير مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسي متوسط ميدان اي سي ميلان.