مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يواجه الأهلي في قمة دوري السلة الليلة

نشر
الاهلي والزمالك في
الاهلي والزمالك في السلة

يواجه فريق سلة الزمالك، الأهلي، فى إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة دورى السوبر، لترتيب المراكز من الأول إلى الثامن في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين.

وتشهد المباراة مواجهة مصرية إسبانية بين الثنائي ياسر عبد الوهاب مدرب فريق الزمالك، والإسباني أوجستي بوش مدرب فريق الأهلي.

ويتولى ياسر عبد الوهاب قيادة الفريق، في مباراة القمة في ظل رحيل اليوناني فانجيليس انجيلو، و الاتفاق مع الأمريكي ويليام فويت بدلًا منه والمقرر وصوله مساء اليوم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس العالم لأندية السلة، المقرر إقامتها فبراير المقبل بمصر، والتي ستقام بصالة حسن مصطفى بأكتوبر .

وكانت مباراة الأهلي والزمالك في ذهاب الدور التمهيدي، من دوري سوبر السلة انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 71/64 .

وأعلن الجهاز الفني لفريق  الزمالك، قائمة الفريق المقرر مشاركتها في بطولة كأس العالم لأندية السلة، التي تقام فبرايرالمقبل بمصر، و التي جاءت كالتالي: ادهم عصام – أحمد حاتم – عمر عبادة – عمر هشام – إسلام سالم – إدجار سوسا – أحمد عزب – معاذ أيمن – أنس أسامة – مصطفي مكاوي – حازم المشد – أحمد ياسر- أحمد أسامة – توني روتين – ديواريك سبنسر – إيك ديوجو.

ويحتل الأهلي المركز الثانى في جدول ترتيب الدورى برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والخسارة في اثنتين، وفي المقابل يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ويشارك مع الأهلى إيهاب أمين، في أول ظهور بعد الشفاء من الاصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية .
في المقابل، يتولى قيادة الزمالك في المباراة ياسر عبد الوهاب و سمير جودة، بعد رحيل اليوناني فانجيليس انجيلو ، والاتفاق مع الأمريكي ويليام فويت .