رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
مانشستر سيتي ضيفًا
مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، في المواجعة التي يحتضنها استاد “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجاري 2021-2022.

ويتربع مانشستر سيتي قبل لقاء الليلة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، متفوقًا على فريقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وتشيلسي والذى يواجه اليوم في نفس الجولة نظيره برايتون، فيما يحتل برينتفورد المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى بيب جوارديولا لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه فريقه في الجولة الماضية  على حساب ليستر سيتى، بنتيجة 6-3، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 .

ويعد هذا الفوز هو التاسع على التوالي لفريق مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي والـ 34 خلال عام 2021 وهو رقم قياسي تاريخي.

ذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وصل إلى الفوز رقم 34 فى الدوري الإنجليزي خلال عام 2021، وهو الأعلى الذي يحققه أى فريق في عام ميلادي، متخطيًا الرقم السابق المسجل باسم ليفربول 33 فوزًا في عام 1982.

وسجل مان سيتي حتى الآن الآن 112 هدفًا في الدوري الإنجليزي في عام 2021، وهذا هو أكبر عدد لأي فريق إنجليزي من الدرجة الأولى خلال العام منذ أن سجل آرسنال 112 هدفًا في عام 1963.

ومن جانبه، قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، إن استعدادات فريقه لمواجهة برينتفورد تخضع للإشراف على أساس يومي في الوقت الحالي.

وردًا على سؤال عما إذا كان سيجري تغييرات على مباراة برينتفورد، قال: “أنا لا أعرف.. مع هذا الموقف مع كوفيد، تصل إلى هذه الفترة، هذا اللاعب لا يستطيع اللعب، أو هذا اللاعب مصاب، تعافينا يوم الاثنين، ثم نسافر يوم الثلاثاء إلى لندن وفي يوم المباراة سنرى”.

وأختتم كلامه قائلًا: “في تلك اللحظة سوف ننتبه إلى الجودة التي يتمتع بها برينتفورد، وبعد ذلك نتخذ القرارات في الوقت الحالي لا أعرف”.