رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارس المقبل.. عرض فيلم ساندرا بولوك الجديد The Lost City

نشر
الأمصار

كُشف اليوم عن موعد طرح فيلم النجوم العالميين ساندرا بولوك وبراد بيت وتشانينج تاتوم The Lost City ، حيث تقرر عرضه في 25 مارس من العام المقبل 2022،  وسيتم توزيعه في دور العرض المصرية من خلال شركة Four Star.

وكانت شركة Paramount Pictures قد طرحت الإعلان الرسمي للفيلم قبل عدة أيام، وكشف التريلر عن الملامح الأولى للعمل، حيث تظهر بولوك في دور لوريتا سيج.

الفيلم من بطولة ساندرا بولوك وتشانينج تيتوم، ونجم سلسلة أفلام هاري بوتر دانيا رادكليف، دانيال رادكليف، دافين جوي راندولف، أوسكار نونيز، باتي هاريسون وبوين يانج، مع ظهور خاص للنجم العالمي براد بيت، تأليف سيث جوردن، سيناريو دانا فوكس، ومن إخراج آرون ني وآدم ني.

وتدور الأحداث حول كاتبة موهوبة ومنعزلة عن الناس لوريتا “ساندرا بولوك” اشتهرت بكتابة الروايات الرومانسية المليئة بالمغامرات المثيرة والأماكن الغريبة، والتي يحمل غلافها صورة الموديل الوسيم آلان، والذي كرس حياته لتجسيد شخصية داش بطل روايات لوريتا. وأثناء قيام لوريتا بجولة للترويج لكتابها الجديد بصحبة آلان، يقوم ملياردير غريب الأطوار باختطافها على أمل أن تقوده إلى كنز المدينة القديمة المفقودة في قصتها الأخيرة، لكن سرعان ما يتنجرفا إلى مغامرة أغرب من الخيال.

ولكي يثبت لها أنه يمكن أن يكون بطلًا في الحياة الواقعية وليس فقط على صفحات كتبها، ينطلق آلان لإنقاذها، ليخوضا سويًا مغامرة ملحمية في غابة غريبة، يحاولان فيها العمل معًا للبقاء على قيد الحياة والعثور على الكنز القديم قبل أن يضيع إلى الأبد.

The Lost City من إخراج آدم ني وآرون ني، اللذان شاركا أيضًا في كتابة الفيلم مع أورين أوزيل ودانا فوكس، وقصة الفيلم من تأليف سيث جوردون، وبطولة ساندرا بولوك،