رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على برينتفورد فى ربع نهائي كأس الرابطة

نشر
تشيلسي
تشيلسي

يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على فريق برينتفورد، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وتأهل تشيلسي لدور ربع النهائي على حساب فريق ساوثهامبتون بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بعد تعادله إيجابيا 1 – 1، فيما تخطى فريق برينتفورد نظيره فريق ستوك سيتي بنتيجة 2 – 1.

ويرفض تشيلسي فكرة الإستسلام، ويسعى توخيل لإستنهاض همة اللاعبين لتصحيح مسارهم في الموسم، حيث يمر الفريق بفترة صعبة ويقدم آدام متذبذب، ويأمل المدرب أن تكون هذه المباراة بداية الصحوة والعودة للطريق الصحيح، لذلك سيعمل الجميع على تحقيق الفوز والعبور للدور المقبل.

ويدخل تشيلسي تلك المواجهة بوجود عدد من الإصابات بين صفوفه، يأتي علي رأس تلك الإصابات روميلو لوكاكو المهاجم البلجيكي، بالإضافة إلي تيمو فيرنر النجم الألماني، والظهير الأيسر بن تشيلويل الذي من المتوقع غيابه لنهاية الموسم الجاري، وبالتالي تلك الإصابات والغيابات تجبر توخل علي إجراء تعديلات في التشكيل الأساسي للبلوز في مباراة برينتفورد.

على الجانب الآخر، برينتفورد الوافد الجديد للبريميرليج هذا العام يقدم آداء كبير أمام الكبار في الدوري، ويتطلع لتكرار آداءه الرائع على صعيد كأس الرابطة، ويحاول الفريق تقديم مباراة قوية أمام خصم قوي ومليئ بالنجوم، وسيعمل المدرب واللاعبين بكل طاقتهم إستعدادًا لتقديم مباراة كاملة لخطف الفوز والعبور للدور المقبل.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام برينتفورد:

واستقر توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، على التشكيل الرسمي لمواجهة فريق برينتفورد والذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى : ميندي.
خط الدفاع : روديجير – كريستنسن – سيلفا.
خط الوسط : جيمس – جورجينيو – كوفاسيتش – ألونسو.
في الهجوم : لوكاكو – ماونت – هافرتز.