رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حنان ترك لـ”شيرين عبد الوهاب”: أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة

نشر
الأمصار

قامت الفنانة المعتزلة حنان ترك، بتوجيه رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عقب ظهورها بعد أن حلقت شعر رأسها، بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، مما أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليل الماضية.

فنشرت الفنانة حنان ترك تغريدة على حسابها عبر تطبيق«تويتر»، وكتب فيها، حبيبتي أنتي جميلة وقوية في كل حالاتك، وحرة في التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي»، مضيفة: «أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك، وجهت رسالة إلى الجمهور، خلال اتصال هاتفي مسجل ببرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر.

وأضافت حنان ترك: أنا عارفة أنك قوية وهتعدي أي محنة بإيمانك وروحك الحلوة، وتفضلي تسعدي أسرتك وحبايبك.

وعلى جانب آخر، كان أخر أعمال حنان ترك مسلسل الأخت تريز عام 2012 من إخراج حسام الجوهري وتأليف بلال فضل، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد عزمي، محمود الجندي، أحمد ماهر، عفاف حمدي وسلوى عثمان.

حنان ترك
حنان ترك

قصة شيرين

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها المغنى حسام حبيب التريندات مؤخرًا، وذلك بعدما أثار خبر انفصالهما وتأكيده صدمة كبرى بين جمهورهما مؤخرًا، بعدما أعلنت شيرين عبد الوهاب ذلك مؤخرًا مؤكدة أن التفاصيل الخاصة وأسباب الانفصال خاصة بها وحدها، وبالتالي علي الجميع احترام ذلك، كما أضافت أن الانفصال حدث في هدوء تام بين الطرفين، وهو الأمر الذى فاجأ متابعى الثنائى ممن كانوا يعتبرونهما اثنين من أبرز ثنائيات الوسط الفني ممن يجمعهما تفاهم كبير ومساندة من الطرفين مثلما كانت تعكس علاقتهما وتصريحاتهما طوال سنوات الزواج الذى نتعرض لأبرز فصوله خلال السطور التالية.

احتفل الثنائى بزفافهما في شهر ابريل من عام 2018، وذلك في حفل لم يحضره سوى الأصدقاء المقربين فقط منهما، وروى الثنائى عن قصة الزواج أن شيرين هي من طلبت من الزواج في البداية أثناء عشاءهما معاً، بعدما أخبرته برغبتها في الزواج منه وسألته : “ينفع نتجوز”، ليخبرها بأنه كان سيطلب منها نفس الطلب لو لم تقوله.

مرت الفترة الأولى هادئة قبل ان تتفجر الازمات ويرتبط اسمهما أكثر بالمشاكل منذ عام 2020، ليخرجا في كل مرة عبر حسابتهما على السوشيال ميديا مؤكدين أنه لا أساس من الصحة لما يتم ترديده مرة بالصورة ومرة أخرى من خلال الجمل التي يتغزلا بها في بعضهما.

حنان ترك
شيرين

لم تقف الشائعات عند الخلافات بينهما، وإنما وصلت لحد كتابة أخبار من عينة الانفصال بسبب استيلاءه على حسابها المصرفي، وزاد الطين بلة تسجيلات منسوبة لوالد حسام حبيب يؤكد فيها ان ابنه سيتزوج من أخرى غير شيرين عبد الوهاب.

أتى عام 2021 ليكون عاصفاً للغاية على الثنائى حيث لم يتمكنا من حل أزماتهما واستكمال حياتهما مثلما كانا يؤكدا في أي مناسبة يظهرا فيها للعلن، بعدما أعلنت نضال الاحمدية عن انفصالهما في وقت سابق، ثم اكدت شيرين ذلك مؤخراً، وقبلها قالت نضال الاحمدية انها فى مكالمة بينهما اخبرتها شيرين بأنها لم تعد مستعبدة.