رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل يسيطر على مواجهات المجموعة الرابعة بـ يورو 2020

نشر
الأمصار

صبغ التعادل مباريات كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، التي أقيمت أمس الجمعة، حيث انتهت مباراتان من أصل ثلاث مباريات بالتعادل، ومباراة واحدة انتهت بهدف نظيف دون رد.

بدأت اللقاءات بمباراة بين منتخب السويد ومنتخب سلوفاكيا، والتي انتهت بفوز المنتخب السويدي بهدف نظيف دون رد بقدم فروسبرج، لتتصدر السويد مجموعتها برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثاني تأتي سلوفاكيا برصيد 3 نقاط، بينما يحل منتخب أسبانيا ثالثاً برصيد نقطة واحدة، فيما يتذيل منتخب بولندا المجموعة برصيد صفر.

وتأتي افتتاحية التعادل في اللقاء الذي جمع بين منتخب كرواتيا، ومنتخب التشيك، على ملعب هامبدن بارك، الذبي انتهى بالتعادل الإيجابي، هدف لكل فريق، حيث افتتح التسجيل باتريك تشيك، لاعب المنتخب التشيكي، في الدقيقة 37، ليرد بالتعادل إيفان بريزيتش، لاعب منتخب كرواتيا في الدقيقة 47 .

واختتمت اللقاءات بالتعادل السلبي بدون اهداف بين منتخب إنجلترا، ومنتخب إسكتلندا، على ملعب ويمبلي، ليكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة، في مباراة شهدت استحواذ من الجانب الإنجليزي، في حين جاءت هجمات المنتخب بالإسكتلندي أخطر وأقرب لإحراز الفوز.

وبمباراتي كرواتيا والتشيك، وانجلترا واسكتلندا، أصبحت تتصدر التشيك ترتيب المجموعة الرابعة، بأربعة نقاط، وتأتي انجلترا في المركز الثاني بأربعة نقاط أيضا، والاحتكام هنا لفارق الأهداف، بينما تأتي كرواتيا، في المركز الثالث  بنقطة واحدة،وأيضا اسكتلندا، بنقطة واحدة ولكن في المركز الرابع.