رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ما دونج سوك: بـ”فيلم Eternals” قاموا بتغيير القوة الخارقة إلى القتال اليدوي لتُناسبني

نشر
الممثل الكوري ما
الممثل الكوري ما دونج سوك

صرح الممثل الكوري ما دونج سوك، بأنه تم تغيير العديد من الأمور في شخصية “جلجامش” في فيلم Eternals لتناسب شخصيته، وذلك وفقًا للتقرير الذى نشر لى موقع “nme”.

وقال سوك: “تعرفت على منتجي شركة مارفل من خلال أفلام مثل The Outlaws و The Gangster وThe Cop وThe Devil and Champion وطلبوا مني الاشتراك في فيلم مارفل الجديد Eternals”.

الممثل الكوري ما دونج سوك

الممثل الكوري ما دونج سوكوأكمل سوك حديثه قائلاً: ” تلقيت مكالمة هاتفية، وكانت من المخرجة سارة فين التي أخبرتني أنه يوجد شخصية مثالية لك في فيلم Marvel يسمى Eternals. تعال وإلقي نظرة على سيناريو العمل”.

وأكد سوك أن شخصية جلجامش هي الشخصية المناسبة له، لتكون أول مشاركة له في فيلم مارفل الجديد، مضيفا أنه: “في الواقع، جلجامش ليس حتى شخصية آسيوية، وبالتالي فأنهم غيروا الشخصية لتناسبني، وقاموا بتغيير القوة الخارقة إلى القتال اليدوي، وأنا تأثرت لأنهم كانوا مراعون جدًا وجعلوا الشخصية تناسبني”.

وصلت إيرادات فيلم الأكشن والأبطال الخارقين Eternals لـ282 مليونا و417 ألف دولار بعد طرحه بدور العرض حول العالم في 5 نوفمبر الجاري.

وتم منع عرض الفيلم في مصر وسينمات الخليج بسبب مخالفة الفيلم للقيم المجتمعية، واحتوائه على مشاهد وأفكار تخالف قوانين الرقابة.

وسجل الفيلم واحد من أسوء الافتتاحيات السينمائية في تاريخ أفلام مارفل، رغم كتيبة أبطاله الكبيرة، في الوقت نفسه لم يلق الفيلم الإقبال والصدى المناسب لدى الجمهور مثل غيره من أعمال مارفل التي حققت أرقام كبيرة في شباك التذاكر.

وتدور أحداث العمل عقب Avengers :Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

 

أخبار متعلقة

فيلم “Eternals” يتصدر شباك التذاكر بأمريكا

تصدر فيلم “Eternals” الذي يشكل أحدث إنتاجات استوديوهات “مارفل” وتولت إخراجه الفائزة بجائزة الأوسكار كلوي جاو، صدارة شباك التذاكر في الصالات الأميركية، في الأسبوع الأول لانطلاق عروضه، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

انجلينا جولي
أبطال فيلم eternals

وحقق الفيلم الروائي، الذي يتناول قصة فرقة أبطال خارقين لا يتأثرون بالوقت أرسلتها قوة عليا إلى الأرض لحماية البشرية، إيرادات بلغت 71 مليون دولار بين يومي الجمعة والأحد، على الرغم من الآراء النقدية المتباينة.

كما ارتفعت إيرادات فيلم الأكشن والأبطال الخارقين Eternals لـتصل إلى 282 مليونا و417 ألف دولار بعد طرحه بدور العرض حول العالم في الخامس من نوفمبر الجاري.

ويضم “Eternals” نخبة من النجوم، أبرزهم الممثلات أنجيلينا جولي وسلمى حايك وجيما تشان، وبطل مسلسل “جايم أوف ثرونز” ريتشارد مادن.

أنجلينا جولي

أما فيلم “Dune” الذي يضم هو الآخر كوكبة من النجوم، من أمثال تيموتيه شالاميه وأوسكار آيزك وزيندايا وريبيكا فيرجوسن، والمقتبس من رواية فرنك هربرت الصادرة سنة 1965، فتراجع إلى المرتبة الثانية إذ اكتفى في أسبوعه الثالث على الشاشات الكبيرة بتحقيق 7,6 مليون دولار، مما يرفع مجموع إيراداته منذ طرحه إلى 83,9 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول (الأبديين) وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

أثار فيلم أنجلينا جولي الجديد والذي يحمل اسم «Eternals» جدلا كبيرا بسبب احتواءه على مشاهد حميمية صريحة بين بعض أبطال الفيلم إلى جانب مشاهد لظهور إله.

احتفلت النجمة أنجلينا جولي، بالعرض الأول له مؤخرا بحضور ابنتيها زهرة وشيلوه براد بيت فجر ضجة كبيرة.

وقررت بعض الدول العربية منع طرح فيلم مارفل الجديد Eternals بـالسينمات لديها، وذلك بسبب عدد من المشاهد الجنسية التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تقرر بعض الدور العربية منع الأفلام من شاشاتها، بسبب عدة أسباب قد تكون سياسية أو دينية أو غيرها.