رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم “Eternals” يتصدر شباك التذاكر بأمريكا

نشر
الأمصار

تصدر فيلم “Eternals” الذي يشكل أحدث إنتاجات استوديوهات “مارفل” وتولت إخراجه الفائزة بجائزة الأوسكار كلوي جاو، صدارة شباك التذاكر في الصالات الأميركية، في الأسبوع الأول لانطلاق عروضه، بحسب أرقام شركة “إكزبيتر ريليشنز” المتخصصة.

انجلينا جولي
أبطال فيلم eternals

وحقق الفيلم الروائي، الذي يتناول قصة فرقة أبطال خارقين لا يتأثرون بالوقت أرسلتها قوة عليا إلى الأرض لحماية البشرية، إيرادات بلغت 71 مليون دولار بين يومي الجمعة والأحد، على الرغم من الآراء النقدية المتباينة.

ويضم “Eternals” نخبة من النجوم، أبرزهم الممثلات أنجيلينا جولي وسلمى حايك وجيما تشان، وبطل مسلسل “جايم أوف ثرونز” ريتشارد مادن.

أنجلينا جولي

أما فيلم “Dune” الذي يضم هو الآخر كوكبة من النجوم، من أمثال تيموتيه شالاميه وأوسكار آيزك وزيندايا وريبيكا فيرجوسن، والمقتبس من رواية فرنك هربرت الصادرة سنة 1965، فتراجع إلى المرتبة الثانية إذ اكتفى في أسبوعه الثالث على الشاشات الكبيرة بتحقيق 7,6 مليون دولار، مما يرفع مجموع إيراداته منذ طرحه إلى 83,9 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول (الأبديين) وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

أثار فيلم أنجلينا جولي الجديد والذي يحمل اسم «Eternals» جدلا كبيرا بسبب احتواءه على مشاهد حميمية صريحة بين بعض أبطال الفيلم إلى جانب مشاهد لظهور إله.

احتفلت النجمة أنجلينا جولي، بالعرض الأول له مؤخرا بحضور ابنتيها زهرة وشيلوه براد بيت فجر ضجة كبيرة.

وقررت بعض الدول العربية منع طرح فيلم مارفل الجديد Eternals بـالسينمات لديها، وذلك بسبب عدد من المشاهد الجنسية التي تتنافى مع قيم هذه المجتمعات، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي تقرر بعض الدور العربية منع الأفلام من شاشاتها، بسبب عدة أسباب قد تكون سياسية أو دينية أو غيرها.