رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري المصري.. بيراميدز يقسو على إيسترن كومباني بثلاثية

نشر
بيراميدز
بيراميدز

نجح فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني المصري إيهاب جلال في تحقيق فوزًا مهمًا وسهلاً على حساب فريق إيسترن كومبانى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أحرز هدف التقدم لبيراميدز علي جبر فى الدقيقة 36، وأضاف عبد الله السعيد فى الدقيقة 47، ثم نجح إبراهيم عادل فى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 13 فى صدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد إيسترن كومبانى عند النقطة صفر فى نهاية جدول الترتيب.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة بيراميدز وإيسترن كومبانى بتقدم الفريق السماوى بهدف أحرزه على جبر فى الدقيقة 36 من عمر مسابقة الدورى الممتاز فى الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، من ضربة ركنية قابلها علي جبر برأسية فى مرمى إيسترن.

بداية المباراة كانت هجومية من جانب لاعبي بيراميدز على أمل إحراز هدف مبكر، قابلها دفاع قوي من قبل لاعبي إيسترن، إلى أن تشهد الدقيقة 36 أول أهداف بيراميدز بعد ركنية من محمد حمدي يقابلها على جبر برأسية فى مرمى عمرو حسام.

بعدها لجأ إيسترن للهجوم، ولعب بيراميدز على الكرات المرتدة وينجح إبراهيم عادل فى مراوغة دفاع إيسترن ويمررها رائعة لفخر الدين بن يوسف يسددها أرضية تصطدم بالقائم، ويتنهى الشوط بتقدم بيراميدز بهدف.

بدأ الشوط الثانى بضغط كامل من بيراميدز الذى نجح فى احراز الهدف الثانى فى الدقيقة 47 عن طريق عبد الله السعيد، وعقب الهدف بحاول لاعبو ايسترن كومبانى العودة للقاء ولكن دون جدوى.

وفى الدقيقة 71 ينجح إبراهيم عادل فى إحراز هدف بيراميدز الثالث وهو الهدف الذى انهى أحلام وطموحات ايسترن كومبانى فى العودة للمباراة لتنتهى المباراة بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة.