مصرع 3 رجال إطفاء خلال مكافحة حرائق الغابات في أمريكا
أعلنت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأمريكية مصرع ثلاثة من رجال الإطفاء وإصابة اثنين آخرين أثناء مشاركتهم في عمليات إخماد حرائق الغابات المشتعلة بين ولايتي كولورادو ويوتا، في حادثة تعكس تصاعد المخاطر التي تواجه فرق الطوارئ مع اتساع رقعة الحرائق في غرب الولايات المتحدة. وأوضحت إدارة مكافحة حرائق الغابات
الأحد 28-06-2026 04:40 م