السودان يشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة
شارك السودان في أعمال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC Shanghai 2026، الذي انعقد بمدينة شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو 2026، بوفد رفيع المستوى برئاسة دكتور الصادق جمال الدين وكيل وزارة التحول الرقمي والاتصالات، وعضوية وفد من جهاز تنظيم الاتصالات والبريد، وذلك في إطار جهود السودان لتعزيز التعاون الدولي والاستفادة من أحدث التطورات في قطاع الاتصالات والتقنيات الرقمية
السبت 27-06-2026 11:45 ص