رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تصفيات كأس العالم 2022.. تعرف على موعد مباراة البرتغال وصربيا والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

يخوض منتخب البرتغال مواجهة نارية من العيار الثقيل عندما يواجه نظيره الصربى، المباراة التي تجمع الفريقين على ملعبألجارفي،والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأسالعالم 2022.

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 3 HD.

ويخوض المنتخب البرتغالى مواجهة الليلة الحاسمة وهو يتصدر المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف فقط عن منتخبصربيا الوصيف بنفس عدد النقاط، فيما يأتي منتخب لوكسمبورج ثالثا برصيد 9 نقاط، يليه ايرلندا رابعًا 6 نقاط واخيرًا أذربيجان برصيدنقطة واحدة.

ويملك منتخب البرتغال، بقيادة مدربه فرناندو سانتوس، عدة خيارات من أجل حسم التأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم، حيث يمكنهالصعود حال تحقيقه التعادل على أقل تقدير أو الفوز أيضا.

البرتغال

ومن المتوقع أن يقود كريستيانو رونالدو تشكيل البرتغال المتوقع فى موقعة الحسم، والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمي: روى باتريسيو.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبى، روبن دياز، نونو مينديز .

خط الوسط: جواو بالينيا، جواو موتينيو، برونو فيرنانديز .

خط الهجوم: برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

وكان منتخب البرتغال تعادل مع مضيفه الأيرلندى سلبيًا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الخميس، على ملعبأفيفا، ضمن مواجهات الجولةالتاسعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وفى نفس المجموعة تغلب المنتخب الصربي على نظيره القطرى برباعية نظيفة، وتغلب منتخب لوكسمبورج على نظيره أذربيجان بنتيجة 3 – 1.