رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

للاقتراب من التأهل للمونديال.. منتخب الأرجنتين ضيفًا على أوروجواي

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يستضيف منتخب أوروجواي نظيره منتخب الأرجنتين، المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “كامبيون ديل سيجلو”، في تمام الواحدة من صباح غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب أوروجواي المباراة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات، فيما يتواجد منتخب الأرجنتين في مركز الوصافة برصيد 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، قبل مباراته أمس مع كولومبيا.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره البرازيلي صباح الأربعاء في الجولة المقبلة، فيما سيحل منتخب أوروجواي ضيفًا على بوليفيا مساء الثلاثاء.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وكان تدريب منتخب الأرجنتين، مساء الثلاثاء، قد شهد مشاركة النجم ليونيل ميسي بصورة طبيعية فى المران الجماعى دون الشعور بأى شكوى من آلام الركبة اليسرى التى لازمته خلال الأسابيع الماضية، ليقترب بذلك من الظهور أمام أوروجواى فجر السبت.

كما شهد المران أيضًا مشاركة زميل ميسي فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، لياندرو باريديس، بعد أن أبعدته الإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية عن الملاعب منذ أكتوبر الماضى، ليعزز هو الآخر من فرصه فى المشاركة أمام “السيليستى”.

وغاب ميسي عن آخر مباراتين لفريق باريس سان جيرمان مؤخرًا بسبب آلام الركبة اليسرى التي لازمته خلال الشهرين الأخيرين.

أما منتخب أوروجواي، فيفتقد للعديد من اللاعبين أمام الأرجنتين، وأبرزهم ماتياس فينيا وفيديريكو فالفيردي ونيكولاس دي لا كروز وجورجيان دي أراسكايتا وإدينسون كافاني وسيباستيان كواتس.

ويعول منتخب أوروجواي بقيادة مدربه المخضرم أوسكار تاباريز على النجم لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد لقيادة الخط الأمامي.