رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على إطلالة ليدي جاجا للترويج عن أشهر أرملة في التاريخ

نشر
الأمصار

انتظرت كاميرات العالم المظهر الذي ستبدو به النجمة الأمريكية ليدي جاجا، من أجل الترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا  هي نجمة إيطالية، أدينت  في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.

وكشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أنه تألقت الفنانة الأمريكية ليدي جاجا  لدى وصولها للترويج عن أشهر أرملة سوداء  بفستان منبثق من مجموعة شركة جوشي لربيع وصيف 2022 والذي منحها الكثير من التألق عند الوقوف أمام الكاميرات، والذي كان يتألف من بدلة شبه شفافة مزينة بتفاصيل متلألئة سقطت عليها طبقات مختلفة من الشيفون الأرجواني المطوي ، وهو قماش تم تزويده بستائر استراتيجية في مناطق مثل الصدر أو الكتفين لتعزيز الصورة الظلية.

ليدي جاجا

وأكدت المجلة، أنه كان لدى ليدي جاجا رداء لـتديتها دور الأرملة السوداء فستان مذهل يوفر الحركة والأصالة والتي أصبحت بلا شك بسببه نجمة الليل، وأضافت جاجا إلى إطلالتها بعض الجوارب الفاخرة وأحذيتها الأكثر تميزًا، مثل هاف بوت ذات المنصة XXL ، في هذه الحالة موقعة من بيت الأحذية العالمي  Pleaser.

ليدي جاجا

وبينت “أولا” أنه دائمًا  هناك شيء ما يميز المغنية والممثلة من حيث الموضة ، ولهذا السبب ، لم تقبل بارتداء فستان يأسر كل العيون ، بل رافقته بمجوهرات رائعة من Tiffany & Co، من قلادة من الذهب والماس إلى أقراط طويلة على شكل زهرة والعديد من الأساور-. بالإضافة إلى ذلك ، كانت ترتدي مكياجًا مثيرًا للإعجاب من بطولة ظلال عيون براقة لتتناسب مع المظهر.