رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليدي جاجا تقوم بجولة ترويجية لأشهر “أرملة سوداء” في التاريخ

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، أنه في  26 نوفمبر الجاري، سيتم عرض فيلم House of Gucci الذي طال انتظاره والذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تقوم النجمة الأمريكي  ليدي جاجا بدور باتريسيا ريجياني، إحدى أشهر “الأرامل السود” في الآونة الأخيرة، وهو عمل أشاد به النقاد تقريبًا بالإجماع.

ليدي جاجا

 

تقوم النجمة الأمريكي  ليدي جاجا بدور باتريسيا ريجياني

وتعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا  هي نجمة إيطالية، أدينت  في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.

وبدأت ليدي جاجا الجولة الترويجية لهذا الفيلم الروائي الذي تلعب فيه الموضة دورًا مهمًا للغاية، وكون الفنانة واحدة من أبطال الفيلم، كان من المتوقع أن تبهر بمظهرها الذي لم يستغرق وقتًا طويلاً لتوليد الآلاف من العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

ليدي جاجا

وأضافت المجلة، أنه كان التصميم الذي وقعته العلامة التجارية الإيطالية هو الذي جلب جرعة إضافية من المسرحية إلى السجادة الحمراء المنتشرة في لندن

وتدور قصة الفيلم حول قصة الثري موريزيو الذي كان مغرماً بباتريسيا، وإلتقى بها في شتاء عام 1970.لكن حبها له لم يكن بريئاً، إذ وضعت أمام عينيها هدفاً واحداً، ألا وهو كسب هذا الوريث الغني والوسيم، وعندما قرر الإنفصال عنها والعيش مع عشيقته إنتقمت منه وقتلته.