رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والمقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “الآنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2021-2022.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة أول 3 جولات، بالفوز على ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد على الترتيب.

ويسعى الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب، لتحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل حسم تأهله مبكرًا للدور ثمن النهائي، مع تبقي جولتين على إسدال الستار على دور المجموعات.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، لزيادة سجله التهديفي على المستوى الأوروبي هذا الموسم، حيث يأتي في المركز الثاني بقائمة هدافي دوري الأبطال برصيد 5 أهداف.

ويدخل فريق رفاق يورجن كلوب، متسلحًا بعدد من أبرز النجوم، على رأسها النجم المصري محمد صلاح، وساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى:
أليسون بيكر.
خط الدفاع:
ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون.
خط الوسط:
تشامبرلين، جوردان هندرسون، كورتيس جونز.
خط الهجوم:
محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني

في المقابل، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني خلف الريدز برصيد 4 نقاط، حيث حقق انتصارًا وحيدًا، بالإضافة إلى تعادل، فيما سقط أمام ليفربول.

وبشأن الفريق الإسباني، فإنه سيدخل مواجهة اليوم باحثًا عن الثأر من الهزيمة أمام ليفربول، في الجولة الثالثة 2-3 على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، وإحراج الريدز أمام جماهيره وخطف إنتصار ساحق من قلب أنفيلد

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 نقطة.
تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى:
أوبلاك.
خط الدفاع:
تريبير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.
خط الوسط:
كاراسكو، كوكي، دي باول.
خط الهجوم:
أنخيل كوريا، فيليكس، لويس سواريز.