رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ثنائية الكرتي تقود بيراميدز لاقتناص فوزًا صعبًا من مصر المقاصة في الدوري المصري

نشر
بيراميدز
بيراميدز

تمكن فريق بيراميدز بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، من تحقيق فوزًا صعبًا في ضربة البداية على مصر المقاصة، بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021/2022.

تقدم الفريق السماوي بالهدف الأول عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف الفريق السماويفي الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوزلفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة تسجيل المغربي وليد الكرتي هدفين لبيراميدز في مرمى المقاصة، لينافس بذلك محمد هلال لاعب البنك الأهلى على صدارةهدافي الدورى المصري وسجل كلا منهما هدفين في الجولة الأولى.

وليد الكرتي-بيراميدز
وليد الكرتي-بيراميدز

المباراة الأولى لإيهاب جلال

مباراة اليوم كانت الظهور الأول لإيهاب جلال مديرًا فنياً بيراميدز في الدوري بعدما قاد الفريق السماوى للتأهل لمحلق دور الـ 32 للكونفدراليةالأفريقية، بعد تخطى عقبة عزام التنزانى بهدف دون رد عقب توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس، كما تعتبر المباراة الرسمية الأولى لتامرمصطفى في القيادة الفنية للفريق الفيومي.

وجاءت تشكيلة بيراميدز على كالآتي: حراسة المرمى: مهدي سليمان.

خط الدفاع: علي جبرأسامة جلالأحمد توفيقمحمد حمدي.

خط الوسط: نبيل دونجارمضان صبحيعبد الله السعيدوليد الكرتي.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، ودودو الجباس.

ويتواجد على مقاعد البدلا: شريف إكراميأحمد أيمن منصورإيريك تراوريناصر منسيأحمد ساميهشام محمدإبراهيمحسنأحمد فتحيمحمود صابر، فيما خرج من القائمة الحارس الشاب يوسف نادر.

بينما جاء تشكيل المقاصة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد مجدى.

خط الدفاع: على فتحى، أحمد صبيحه، على المصري، محمود عقل.

خط الوسط: سيرجى أيريك ، اتولى جوزيف ، زياد أشرف، أحمد منعم.

الهجوم: وجون أفيرى، وهشام شعبان.

ويدير اللقاء تحكميا وائل فرحان حكم ساحة وعمران فريج مساعد أول القاهرة وإسلام أبو العطا مساعد تانى بور سعيد وأسامة إسماعيل رابع جيزة وميدو سلامة بورسعيد ومحمد عبد العزيز الجيزة لغرفة الفار.