مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

“رونالدو” يقود المان يونايتد لريمونتادا جديدة

نشر
الأمصار

انتهت المباراة، المثيرة، في الجولة الثالثة لدوري الأبطال، بين مانشستر يونايتد الإنجليزي و أتلانتا الايطالي، بفوز اليونايتد 3_2، في مباراة عرفت كل معاني الإثارة الكروية.

وبدأت المباراة، والتي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، بتفوق إيطالي، استطاع ترجمته بهدفين، في أول نصف ساعة، من بداية اللقاء.

الدقيقة 19 من عمر اللقاء، شهدت أول أهداف المباراة، للفريق الضيف، عن طريق ماريو باسليتش بتسديدة رائعة داخل الشباك، وأثناء محاولات اليونايتد، التعادل، ينجح أتلانتا في إضافة الهدف الثاني، في الدقيقة 30، من مقوسة رائعة من ريمو فرولر من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح أتالانتا على رأس ميري ديميرال سددها رائعة داخل الشباك.

الشوط الأول ينتهي للضيوف، رغم محاولات اليوناتيد، عن طريق، راشفورد وفريد، على وجهه الخصوص، لكن دون جدوى.

الشوط الثاني، منذ الدقيقة الأولى، بدأ اليونايتد بهجوم قوي، وتحسن مردود الفريق كان واضحا، بشكل كبير.

المدرب سولشاير، قام بتغيرات مبكرة في الشوط الثاني، بنزول بوجبا، كافاني، وهو ما كان السبب الرئيسي، في بداية الريمونتادا، التي قام بها اليونايتد، منذ الدقيقة 53، والتي شهدت هدف اليونايتد الأول عن طريق، ماركوس راشفورد، من تسديده قوية.

بعد الهدف الأول، زاد اليونايتد، من الضغط، ووضح تأثير الفرنسي بوجبا في منتصف الملعب، حيث قام بدور قوي في اعادة الفريق للمباراة.

الدقيقة 73 شهدت التعادل، من عرضية من البرتغالي برونو تمر من الجميع لتصل إلى هاري مجواير المتمركز يسار منطقة الجزاء وسدد كرة داخل الشباك.

واصل اليونايتد، اللعب الأمامي، باحثا عن هدف الفوز، وهو ماكان للبرتغالي كرستيانو رونالدو، حينما ارتقى لكرة رائعة من لوك شاو، ارتقى لها رونالدو برأسية رائعة، واضعا الكرة في المرمى.

أحتسب الحكم 4 دقائق، وقت بدل ضائع حاول فيها أتلانتا، التعديل لكنه لم ينجح في ذلك.