رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا.. تشيلسي في مواجهة مالمو الليلة

نشر
الأمصار

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزى مضيفه فريق مالمو السويدى، في المواجهة التي تجمع الفريقين علي ملعبستامفورد بريدج، والتي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ويدخل تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط، بينما يتذيل مالمو الترتيب بدونأي رصيد من النقاط بعد خسارتين أول مباراتين في دوري الأبطال.

ويخوض البلوز بقيادة مدربه توماس توخيل، وهو لا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز في مواجهة مالمو والتي تعد سهلة نسبيًا من أجل الحفاظعلى فرصته في التأهل للدور التالى، خاصة بعدما حقق فوزًا وحيدًا في الجولة الأولى على زينيت بهدف دون مقابل، قبل أن يسقط بنفسالنتيجة أمام يوفنتوس في الجولة الثانية.

من جانبه، أكد الألمانى توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو.

وأكد توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: وقال فريق مالمو يثقون في أسلوبهم ويجب ألا نقلل من شأنهم، وعلينا أن نحترمهم كمانحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلةالمجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

وأضاف مدرب تشيلسينحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطةغير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة“.

وعلق عن هبوط مستوى لوكاكو بقولهفي رأيي، أشعر أن روميلو استنزف عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيفوالآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا“.