رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري العراقي.. إدارة الطلبة تكرم لاعبيها وتشيد بالفوز على الزوراء

نشر
الأمصار

أكد مدير المكتب الإعلامي لنادي الطلبة الرياضي، رياض هادي، أن الفوز على فريق كبير مثل الزوراء، يعد إنجازًا جيدًا يسهم في عودة الأنيق الى سكة الانتصارات، مبينًا أن إدارة النادي قررت تكريم الفريق بمكافأة مالية دعمًا للاعبين.

وقال هادي إن” فريق الطلبة قدم أداءً جيدًا وتمكن من تحقيق الفوز، على واحد من أهم الفرق الجماهيرية الكبيرة، لافتًا إلى أن الفوز يعد دفعة معنوية تسهم في عودة الأنيق إلى سكة الانتصارات”.

وأضاف هادي، أن “فريق الطلبة عازم على تقديم مستوى مختلف هذا الموسم، وسيجاري الفرق الكبيرة في بغداد والمحافظات، وإدارة النادي كان لها دور كبير في استقرار الفريق، من الناحية المعنوية والمادية، لذلك قررت الادارة تكريم الفريق بمكافئة مادية”، متابعًا أن “الفريق أمامه مباراة مهمة أمام الكهرباء، والجميع عازم على تحقيق نتائج جيدة، لتصحيح المسار ومصالحة الجماهير”.

وحقق فريق الطلبة، أمس السبت فوزًا ثمينًا على نادي الزوراء بنتيجة 2-0، في ختام مباريات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز.

وأحرز هدفي فريق الطلبة، لاعباه إدريسا نيانج في الدقيقة 25، ومحمد زامل في الدقيقة 55.

وبتلك النتيجة رفع فريق الطلبة رصيده إلى النقطة التاسعة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العراقي، فيما توقف رصيد الزوراء عند النقطة السادسة في المركز السابع.