رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الأرجنتين يستضيف بيرو في تصفيات كأس العالم

نشر

يستضيف منتخب الأرجنتين يقيادة مدربه ليونيل سكالوني، نظيره منتخب بيرو، في المواجهة التي تقام على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بيةنس آيرس، في الواحدة والنصف صباح الجمعة، في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في الجولة الماضية، عن ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثية دون مقابل، حيث قدم منتخب “التانجو”، بقيادة النجم ليونيل ميسي أداءًا رائعًا، في حين خسر منتخب بيرو في نفس الجولة أمام نظيره البوليفي، بهدف دون مقابل.

يستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة منتخب بيرو، بجلسة تعافي للاعبين خاصة بعد الفوز الكبير، الذي حققه الفريق على منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف دون رد، من أجل الوقوف مرة أخرى بكل قوة داخل الملعب، في اللقاء الهام والأخير في فترة التوقف الدولي، والتي يشارك فيها منتخبات القارات في تصفيات كأس العالم.

يقود أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ونجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي، منتخب التانجو في تصفيات كأس العالم، بكل قوة وتركيز من أجل العودة إلى المنافسة على كأس العالم من جديد، وتحقيق حلم التتويج باللقب الأغلى في التاريخ.
وقال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، في المؤتمر الصحفي للمباراة عن التشكيلة: “التشكيلة ستكون مثل المباراتين الأخيرتين، ربما سيكون هناك بعض التعديلات، إذا أجرينا أي تعديلات على التشكيلة، فسيكون ذلك بسبب الأسلوب الذي سندخل به المباراة، وليس بسبب الأداء”.

وعن النجم ليونيل ميسي، قال :”من الصعب جدًا القول إن ميسي لم يكن جيدًا مع المنتخب الوطني في مرحلة ما، أعتقد أنه جيد مع الفريق، إنه يشعر بالراحة مع زملائه وهذا يجعله أفضل، بدون الفريق لن ينعكس أدائه بشكل جيد كثيرًا”.