رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان الأردني إياد نصار يخوض البطولة أمام الفنانة المصرية منى زكي في رمضان 2022

نشر
رمضان 2022
رمضان 2022
انضم الفنان الأردني المتألق، إياد نصار، لبطولة مسلسل النجمة المصرية، منى زكي، الجديد التي من المقرر أن تشارك به في المارثون الرمضاني 2022، بعد أن حققت نجاحًا ساحقًا العام الماضي بمسلسلها “لعبة نيوتن”.

وعادت الفنانة المصرية، منى زكي تعاونها مرة أخرى مع المنتج المصري، محمد السعدي، صاحب الفضل الأساسي في نجاح مسلس “لعبة نيوتن”، للعمل معه في رمضان 2022، وذلك من خلال تقديم عمل درامي جديد تنافس به في حلبة صراع رمضان 2022، ويجرى حاليًا التعاقد اختيار السيناريو الذي ستقدمه في العمل الجديد، ويشارك في بطولته بجانب منى زكي وإياد نصار أيضًا، الفنان المصري أحمد رزق.

جدير بالذكر أنه، تشهد منى زكي حالة من التطور الفني في تصوير أحدث أعمالها السينمائية والتي أتت بعنوان “القاهرة- مكة”، للمخرج المصري، هاني خليفة، والمؤلف، محمد رجاء.

ويشارك في بطولة فيلم «القاهرة- مكة» بجانب منى زكي، كلا من محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء، وذلك بتعاون إنتاجي بين فيلم كلينك محمد حفظي Lagoonie Film Production شاهيناز العقاد، The Producers (هاني أسامة)، والشركة السعودية Arabia Pictures.

وتدور قصة الفيلم قبل أيام من سفر امرأة ذات ماضٍ سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مُجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.