رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السعودية تستضيف اليابان في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

نشر
الأمصار

ينتظر عشاق المنتخب السعودي، غدًا الخميس،  على ملعب الجوهرة المشعة السعودي، حيث الموقعة المرتقبة بين الأخضر والمنتخب الياباني، ضمن الجولة الثالثة من  المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2022.

 

وكانت وزارة الرياضة السعودية، قد سمحت  بحضور الجماهير بالسعة الكاملة للملعب، ولأول مرة منذ جائحة كورونا، وذلك لتوفير الدعم الجماهيري لمنتخبها في مشواره نحو المونديال.

 

يدخل المنتخب السعودي مباراة الغد، برغبة تحقيق الفوز الثالث له على التوالي، بعد الفوز على فيتنام وعمان، ليحصد العلامة الكاملة، بـ6 نقاط، يتصدر بها مع المنتخب الأسترالي المجموعة الثانية، غير أن الأخير يتقدم بفارق الأهداف، حيث أحرز كل منتخب منهما 4 أهداف، بينما لم تتلق شباك أستراليا أي أهداف، في حين استقبل الأخضر السعودي هدفاً.

 

استفاق اليابان في الجولة الثانية، بفوز صعب على الصين بهدف دون رد عن طريق لاعبه يويا اوساكو، ليحصد به أول ثلاث نقاط،، يحتل بهم المركز الثالث بالتساوي مع المنتخب العماني. وكان منتخب الساموراي قد خسر في أول مباراة على أرضع من عمان 0_1

وحرص المنتخب الياباني على التواجد مبكراً في جدة، للتعود على الأجواء، حيث اختار اليابانيون ملعب فريق اتحاد جدة للتدريب عليه.