رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بطولة غرب أسيا.. منتخب العراق الأولمبي في مهمة مصيرية أمام الإمارات

نشر
الأمصار

يلتقي منتخب الإمارات نظيره العراقي، في المواجهة التي تقام على إستاد “الأمير سعود بن جلوي” بمدينة الخبر السعودية، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية لبطولة غرب آسيا، لمنتخبات كرة القدم تحت 23 عام.

يدخل “الأبيض” الأولمبي مباراة الغد بمعنويات عالية، للوصول إلى النقطة السادسة، بعد الفوز الكبير الذي حققه أمس، على منتخب لبنان بثلاثية سجلها سعيد الكعبي وعبد الله النقبي وأحمد جميل.

وتصدر المنتخب الإماراتي جدول ترتيب المجموعة الثانية، ويليه بفارق الأهداف المنتخب العراقي، والذي فاز على فلسطين (1-0)

ويطمح المنتخب الإماراتي لتحقيق فوزه الثاني على التوالي، والوصول إلى النقطة السادسة، لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

ويعد هذا الاختبار الثاني للعراق في المنافسة، بعد مباراته الافتتاحية أمام منتخب فلسطين، والذي استطاع ان ينهيها لصالحه بهدف وحيد، وتعد هذه المواجهة تحديًا صعبًا لكلا الفريقين، إذ أن نتيجتها ستحدد بنسبة كبيرة، هوية المترشح للدور نصف النهائي من المسابقة.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة التشيكي ميروسلاف سوكوب، على المعنويات العالية بعد خطف النقاط الثلاث، في مباراة الافتتاح لما لها من تأثيرات نفسية إيجابية على الفريق، طامحًا لمواصلة المسيرة وتحقيق نتائج ايجابية في باقي المباريات، حيث يعمل على معالجة بعض الملاحظات التي تم تشخيصها في مباراة منتخب فلسطين وتجنبها في مواجهة الإمارات.

وأنهى منتخبنا الأولمبي تدريباته مشاركة اللاعب زيدان إقبال، محترف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت 23 عام، بعد أن دخل اللاعب نظام الفقاعة، وغابَ عن مباراة منتخب فلسطين الأولى، قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية الأخيرة.