رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مفاجأة غير متوقعة.. رين يسقط باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة

نشر
الأمصار

تمكن فريق رين الفرنسي من تحقيق مفاجأة كبرى والفوز على باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “روازون بارك”، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

أحرز هدفي رين، كل من جايتان لابورد في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وأضاف فلافيان تايت الهدف الثاني في الدقيقة 47 من الشوط الثاني.

تشكيل باريس سان جيرمان
حراسة المرمى:
نافاس
خط الدفاع:
أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ميندي
خط الوسط:
فيراتى، دى ماريا، جايي
خط الهجوم:
نيمار، مبابي، ميسي

ويعد فريق باريس سان جيرمان بالإضافة إلى نابولي الإيطالي، هما الفريقان الوحيدان أصحاب العلامة الكاملة في الانتصارات في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “البيج فايف”.

فشل ميسي في تسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، بعد أن غاب عن المشاركة في آخر مباراتين للإصابة، عقب انضمامه هذا الموسم من برشلونة الإسباني في صفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده.

وكان ميسي قد سجل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان، هذا الموسم في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الثلاثاء الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليسجل في المسابقة للموسم الـ17 على التوالي، محققا إنجازا تاريخيا بجانب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي حقق أيضا هذا الإنجاز.

بهذه النتيجة يتواجد باريس سان جيرمان متصدرًا لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة ، في حين قفز فريق رين للمركز الثامن برصيد 12 نقطة فى جدول الترتيب.