رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. تشيلسي فى مهمة صعبة أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار
يستضيف تشيلسي نظيره فريق ساوثهامبتون، في المواجهة التي تقام على ملعب”ستامفورد بريدج”، في تمام الرابعة من عصر اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.
ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم، بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، بحثًا عن تحقيق الفوز، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدف، وأيضًا الهزيمة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء بنفس النتيجة في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
في المقابل، يعاني ساوثهامبتون بشكل واضح هذا الموسم، ولم يحقق الفريق أي فوز واكتفى بـ4 تعادلات، وخسر مرتين، وجمع 4 نقاط في المركز الـ16 بين 20 فريقًا.
تأكد تعافي ماسون ماونت نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، من الإصابة التي لحقت به، بعدما شارك في الحصة التدريبية لفريقه مساء أمس.
ومن المتوقع أن يشارك ماونت لعدة دقائق في مواجهة فريقه أمام ساوثامبتون اليوم بالدوري الإنجليزي.
ويفتقد تشيلسي في لقاء اليوم، لجهود النجم الفرنسي نجولو كانتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى المهاجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والظهير الأيمن جيمس رييس، في حين بات ماسون ماونت جاهزا للمباراة.
ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.