رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على التشكيل المتوقع ليوفنتوس أمام سبيزيا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة مديرة الفني ماسيمليانو أليجري، مضيفه فريق سبيزيا، المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، والتي تقام على ملعب “ألبيرتو بييكو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2021 / 2022.

ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس المباراة بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: دانيلو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو.

خط الوسط: كوادرادو، بينتانكور، لوكاتيلي، رابيو.

خط الهجوم: ديبالا، موراتا.

ويعيش اليوفي في واحدة من أسوأ انطلاقاته منذ تاريخ مشاركاته في الدوري الايطالي، إذ فشل في تحقيق الانتصار رغم مرور 4 جولات حتى الآن.

ولم يحصد يوفنتوس سوى نقطتين من 4 مباريات، حيث تعادل اليوفي أمام أودينيزي 2/0 وأمام الميلان 1/1، فيما تلقى هزيمتين أمام أمبولي 1/0 ونابولي 2/1.

ويقع يوفنتوس في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بنقطتين، يأتي خلفه كالياري وساليرنيتانا في المركزين الـ 19 والعشرين تواليًا.

ويحتل سبيزيا، المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، إذ سيدخل اللقاء بكل قوة، حيث يأمل بأن يحقق الانتصار أملًا في التقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب من قاع الجدول.

وبحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة بالأرقام والإحصائيات فإن يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 4 جولات من الدوري الإيطالي للمرة الرابعة في تاريخه.

وحصلت هذه الحادثة في 3 مناسبات سابقة، الأولى في موسم 1942-1943، والثانية في موسم 1955-1956، والثالثة في موسم 1961-1962.