رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع لليفربول أمام ميلان الليلة

نشر
الأمصار

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، خصمه ميلان الإيطالي، في المواجهة التي تقام على استاد “الأنفيلد”، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا .

ويتواجد ليفربول في المجموعة الثانية رفقة كلًا من ميلان الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي.

تحمل هذه المباراة عنوان الإثارة والتشويق لما يملكه كلا الفريقان، من عناصر مميزة علي المستوي الفني علي رأسهم الدولي المصري محمد صلاح والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لكن تغيب الأخير عن المواجهة في  أخر اللحظات بسبب معاناته من ألم في وتر العرقوب.

ويبدأ فريق ليفربول مشواره في دوري أبطال أوروبا، بعد تألق كبير في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في مباراة واحدة، وحقق 3 إنتصارات، أخرها الفوز علي ليدز بثلاثية نظيفة، في ليلة تاريخية للنجم المصري محمد صلاح،  والذي وصل لـ 100 هدف مع الريدز كخامس أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في البريميرليج.

التشكيل المتوقع لليفربول ضد ميلان:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو

خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ساديو مانى

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر يونايتد وتشيلسيو برصيد 10 نقاط.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ميلان، عن هدفه الـ26 في بطولة دوري أبطال أوروبا علي مر تاريخ مشاركته مع الريدز، في المسابقة القارية.

قدم ميلان بداية أكثر من رائعة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات متتالية في البطولة،  ليتقاسم صدارة ترتيب جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط مع كلاً من روما ونابولي.

وينتظر عشاق ميلان حول العالم، عودة الروسونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد، رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي.