رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يستقر على تعديل عقد أليو ديانج.. تعرف على التفاصيل

نشر
الأمصار

أعلن مسئولو النادي الأهلي المصري، على تعديل عقد المالي أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، مالياً ليتناسب مع المجهود الذي يبذله اللاعب مع فريقه في الوقت الحالي، وترغب الإدارة في تعديل عقد اللاعب باعتباره من اللاعبين الكبار، داخل صفوف الفريق الأحمر ويحظى بثقة الجهاز الفني.

 

وأعلنت إدارة الأهلي تعديل عقد ديانج، بعد رفض العرض المقدم من جالطة سراي التركي، لشراء أو إستعارة اللاعب بمبلغ تخطى ثلاثة أضعاف راتبه في الأهلي، حيث ترغب الإدارة في تقدير اللاعب ماديًا بعد ترحيبه بالبقاء في النادي الأهلي.

وتألق ديانج مع الأهلي في الموسم الماضي وظهر بمستوى مميز، وهو ما دفع الأهلي لرصد مبلغ 8 مليون دولار للموافقة على رحيله، ورفض مناقشة أية عروض تخص مستقبل اللاعب في هذا الصيف، انتظاراً لعرض أوروبى ضخم يليق بإمكانيات ديانج.

وكان الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع أليو ديانج، في 5 يوليو 2019 قادمًا من مولودية الجزائر، لمدة خمسة مواسم، مقابل 100 ألف يورو.

ويكاد يكون أليو ديانج هو القطعة المفقودة التي كان يبحث عنها الأهلي، منذ رحيل محمد شوقي، ومن بعده حسام غالي، وحسام عاشور، الذين كان يتسم أداؤهم بالفدائية، قبل أن يجد ضالته في الدبابة المالية ديانج، لينهي أزمة الدفندر بصفوف الفريق الأحمر مع عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق.

ورفض مسئولو النادي الأهلي العرض الأخير المقدم من نادي جالاتا سراي التركي، لشراء خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب الانتقالات في الدوري التركي غدًا الأربعاء.

وكان عرض جالاتا سراي الأخير بشراء خدمات ديانج مقابل دفع 1.5 مليون دولار استعارة لمدة موسم، مع وضع بند يمنحه حق شراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار بعد نهاية الموسم المقبل، وهو ما رفضه مسئولي الأهلي لأنه لم يأتي بجديد عما كان عليه العرض السابق.

 

وفي سياق متصل، يدرس الأهلي تعديل عقد اللاعب حسين الشحات من الناحية المالية، بعدما رفض اللاعب العروض الخليجية خلال الفترة الماضية.